بنك العز الإسلامي يطلق حملة التمويل الشخصي

مسقط - الرؤية

أعلن بنك العز الإسلامي عن إطلاق عروض التمويل الشخصي الجديدة لعام 2015 بالشراكة مع جميع منافذ هوم سنتر وإيماكس في السلطنة في إطار أهدافه الرامية إلى أن يصبح البنك الإسلامي الأفضل في التمويل الشخصي. وصُمِمَت الحملة الجديدة التي تركز على تقديم خدمات متميزة لعملاء البنك والتي بدورها تساعد زبائنالأثاثالمنزليو تلبي رغبة زبائن الأجهزة الإلكترونية من الأفراد والمؤسسات حرصاً على تلبية جميع احتياجاتهم المالية وذلك بمعدل ربح تنافسي يبلغ 5.25% فقط. ويمكن لزبائن إيماكس الآن شراء أي منتجات بقيمة 700 ريال عماني كحد أدنى، أما الحد الأدنى لمشتريات زبائن هوم سنتر فيصل إلى 1000 ريال عماني.

وكجزء من حملة التمويل الشخصي لهذا العام، يقدم بنك العز الإسلامي للعملاء سواء الموظفين أو أصحاب الأعمال الخاصة أفضل معدل ربح لدى البنوك الإسلامية في السلطنة لشراء الأثاث والإلكترونيات والمعدات وغيرها من الأجهزة المنزلية التي يرغبون باقتنائها من هوم سنتر وإيماكس. ويتيح البنك للعملاء تمويل ما يصل إلى 100% من قيمة المشتريات، بإجراءات سريعة ومستندات بسيطة.

وفي تعليق له حول إطلاق الحملة، قال موسى الجديدي نائب مدير عام رئيس الخدمات المصرفية للأفراد ببنك العز الإسلامي: باعتبارنا أحد البنوك الإسلامية الرائدة في السلطنة، نحن ملتزمون تجاه عملائنا المخلصين لثقتهم ببنك العز الإسلامي"، وأضاف الجديدي: أن برنامج التمويل الشخصي من بنك العز الإسلامي سيساعد الزبائن على شراء البضائع التي يريدونها بإجرءات شراء سهلة.

ويقوم هذا التمويل الشخصي من بنك العز الإسلامي على مبدأ الشريعة الإسلامية "المرابحة"، وهو معتمد من قبل هيئة الرقابة الشرعية لدى البنك. ووفقًا لمبدأ المرابحة، يقوم البنك بشراء البضاعة من المورد بناء على طلب العميل، ثم يقوم البنك ببيع تلك البضاعة للعميل بسعر متفق عليه. ومن مزايا التمويل معرفة العميل قبل توقيع العقد بهامش الربح والأقساط والتي لا تتغير طوال مدة التمويل. وتسهل هذه الإجراءات عملية اقتناء البضاعة وتملكها.

تعليق عبر الفيس بوك