تحطم مروحية تابعة لأرامكو بالسعودية ومقتل 14

الرياض - الوكالات

 ذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية نقلا عن مصدر مسؤول في وزارة الطاقة أن 14 شخصا لقوا حتفهم اليوم الأحد إثر تحطم طائرة هليكوبتر تابعة لشركة أرامكو السعودية العملاقة للنفط في رأس تنورة على الساحل الشرقي للمملكة على الخليج غربي مضيق هرمز.

وأضافت أن جميع ركاب الطائرة الهليكوبتر لقوا حتفهم في الحادث.

ونقلت عن المصدر أن التحقيقات جارية بمشاركة الجهات المعنية لمعرفة أسباب سقوط وتحطم الطائرة الهليكوبتر.

واستأنفت أرامكو يوم الجمعة عمليات تحميل النفط الخام في ميناء رأس تنورة بعد توقفها لمدة أربعة أشهر تقريبا.

ولم ترد أرامكو بعد على طلب للتعليق مرسل عبر البريد الإلكتروني.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن الحادث وقع في الساعة السادسة صباحا بالتوقيت المحلي (0300 بتوقيت جرينتش)، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

وانضمت السعودية إلى منتجي الشرق الأوسط في الاستعداد لتكثيف شحنات النفط والغاز وصادراتها في الفترة التي سبقت الاتفاق المؤقت بين الولايات المتحدة وإيران لوقف الحرب.

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة

z