بدر بن حمد يستقبل رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري

مسقط- العُمانية

استقبل معالي السّيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية، مساء أمس، معالي الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر الشقيقة، والوفد المرافق له، لدى وصوله إلى مطار مسقط الدولي في إطار زيارة عمل رسمية إلى سلطنة عُمان.

وتأتي الزيارة في إطار العلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع سلطنة عُمان ودولة قطر الشقيقة، وبحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة

z