"العدل" تشارك في اجتماع وكلاء وزارات العدل بدول مجلس التعاون

 

 

 

 

 

مسقط – الرؤية

شاركت وزارة العدل والشؤون القانونية أمس الثلاثاء في الاجتماع السنوي لأصحاب المعالي والسعادة وكلاء وزارات العدل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي عُقد بمقر الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في الرياض .

 

وترأس وفد سلطنة عُمان سعادة الدكتور يحيى بن ناصر الخصيبي وكيل وزارة العدل والشؤون القانونية، بحضور المستشار أول إبراهيم بن سعيد الحوسني المدير العام للمديرية العامة للشؤون العدلية، وعيسى بن سالم البراشدي مدير دائرة التعاون الدولي في الوزارة.

حيث ناقش الاجتماع عددا من الموضوعات ذات الصلة بتعزيز التعاون العدلي والقانوني، منها: مبادرة إنشاء منصة إلكترونية لتبادل الإعلانات والمساعدات القضائية المقدمة من وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف في مملكة البحرين الشقيقة، ومشروع القواعد الموحدة لمكافحة جرائم تقنية المعلومات في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ونتائج اجتماع لجنة مديري ورؤساء المراكز والمعاهد التدريبية القضائية والقانونية في دول المجلس.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة

z