الذهب يقفز من أدنى مستوى له في أسبوع

واشنطن- رويترز

قفزت أسعار الذهب، اليوم الاثنين، من أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوع بلغتها في الجلسة السابقة، مع تراجع أسعار النفط بعد أن أشارت إيران إلى إحراز تقدم في محادثات السلام مع الولايات المتحدة، على الرغم من أن التوقعات برفع أسعار الفائدة في أعقاب الإشارات المتشددة الصادرة عن البنك المركزي الأمريكي أثرت سلبا على توقعات أداء المعدن النفيس.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.9 بالمئة إلى 4197.41 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 02:38 بتوقيت جرينتش، بعد أن انخفض يوم الجمعة إلى أدنى مستوى له منذ 11 يونيو حزيران. وانخفضت العقود الأمريكية الآجلة للذهب تسليم أغسطس آب 0.7 بالمئة إلى 4215.90 دولار.

وانتهت الجولة الأولى من المحادثات بين مسؤولين كبار من الولايات المتحدة وإيران في سويسرا اليوم الاثنين، وذكرت قناة برس تي.في الإيرانية نقلا عن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية أنه تم إحراز تقدم جيد.

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة

z