مسقط- الرؤية
أطلقت شركة شل العُمانية للتسويق (شل عُمان) أحدث حملاتها الوطنية للعملاء، وهي حملة مُبتكرة جديدة لوقود Shell V-Power تهدف للارتقاء بتجربة العملاء وتعزيز ولائهم عبر تطبيق Shell GO+؛ حيث تمتدُّ حملة "عبِّئ واربح" من 1 ديسمبر 2025م وحتى 31 يناير 2026م، في مبادرة تجمع بين الأداء المتميِّز، والتفاعل الرقمي، والجوائز الاستثنائية، تمنح السائقين قيمة استثنائية في كل زيارة إلى محطات خدمة شل.
فمع كل عملية تعبئة وقود Shell V-Power بقيمة 12 ريالًا عُمانيًّا أو أكثر من أي محطة مشاركة، يحصل العملاء على فرصة دخول تلقائي للسحوبات بمجرد مسح رمز الاستجابة السريعة (QR) الخاص بتطبيق Shell GO+. ويمنَح هذا المسار السَّلس تجربة أكثر راحة وسهولة للعملاء من خلال الربط الذكي، كما يعكسُ التزام شل عُمان ببناء منظومة تنقل أكثر تطورًا داخل سلطنة عُمان.
وباعتباره أفضل أنواع الوقود أداءً لدى شل، فقد تم تطوير وقود Shell V-Power باستخدام تقنية "DYNAFLEX" المتقدمة؛ للمساعدة في تنظيف وحماية الأجزاء الحيوية من المحرك؛ حيث يمكن للتركيبة الجديدة والمحسَّنة إزالة ما يصل إلى 100% من الرواسب التي تؤثر سلبًا على الأداء داخل نظام الوقود؛ مما يوفر قيادة أكثر كفاءة ويعطي المستهلك قيمة أكبر في كل رحلة. ومع اختيار وقود Shell V-Power، فإن السائقين يختارون وقودًا مصمَّما لاستعادة أداء المحرك وتقديم تجربة قيادة مميزة بكل المقاييس.
وخلال فترة الحملة سيتم اختيار 55 فائزًا؛ لتشجيع العملاء على اختبار قوة الأداء المتميز، وتشمل الجوائز: خمسة هواتف iPhone 17، و50 إقامة فندقية فاخرة لليلتين في منتجع دوسيت D2 نسيم - الجبل الأخضر، الوجهة المختارة بعناية لما تجمعه من سكون الطبيعة ودفء الضيافة العُمانية.
وسيُقام السحب الأول في 1 يناير 2026م، ويشمل الإعلان عن فائزيْن اثنيْن بهاتفي iPhone 17، إضافة لـ25 فائزًا بقسائم الإقامة الفندقية، فيما يُقام السحب الثاني في 1 فبراير 2026م، حيث ينتظر ثلاثة فائزين 3 هواتف iPhone 17، إلى جانب إعلان الفائزين بـ25 إقامة فندقية أخرى.
وقال سوريش ناير مدير عام التنقل في شل عُمان: "يعدُّ وقود Shell V-Power أكثر من مجرد وقود عالي الأداء؛ إنه انعكاس لقناعتنا بأنَّ كل رحلة تستحق أن تكون تجربة أفضل، وهذه الحملة تُجسِّد فلسفتنا في شل عُمان من خلال الدمج بين الوقود عالي الأداء والمكافآت الحقيقية التي يُعززها تطبيق الولاء Shell GO+. ومع استمرارنا في تطوير تجربة عملائنا، نواصل التزامنا بجعل كل زيارة إلى شل أكثر سهولة وجودة، وأكثر مواءمة لتوقعات السائقين المتجددة باستمرار".
ومع كل تعبئة وقود Shell V-Power، لا يختار السائقون مُنتجًا يُسهِم في تنظيف محركات مركباتهم وحمايتها فحسب، بل يدخلون أيضًا إلى عالم من الفرص الحصرية.
وتجسِّد حملة "عبِّئ واربح" قناعة شل عُمان بأن التنقُّل يمكن أن يكون عمليًّا وممتعًا في وقت واحد، وأنَّ اللحظات اليومية على الطريق قابلة للتحوُّل إلى تجارب تبقى في الذاكرة.
