مسقط- الرؤية
نجحت شركة "ميديا الشرق الأوسط" في استضافة حدثين مُهمين في سلطنة عُمان؛ مما يعزز التزامها بالنمو والابتكار والشراكات القوية في مجال مكيفات الهواء في المنطقة.
ويمثل متجر مكيفات الهواء للغرف والمكيفات المنزلية الجديد، الذي تم إطلاقه بالشراكة مع شركة Ambassador Trading، علامة فارقة في تعزيز حضور علامة RAC التجارية التابعة لشركة "ميديا" في سلطنة عُمان. يقدم هذا المفهوم الرائد في مجال البيع بالتجزئة تجربة تسوق راقية ومتكاملة لكل من المستهلكين والشركاء التجاريين؛ حيث يعرض مجموعة RAC الكاملة من "ميديا" في بيئة مخصصة وفاخرة. ويعزز متجر PRO SHOP بشكل كبير من ظهور العلامة التجارية ويقوي إستراتيجية النمو والتوسع الطموحة للشركة في السوق العُماني.
وبعد إطلاق المتجر، أقامت "ميديا" حدثًا ثانيًا، وهو حفل توزيع جوائز"Win a Pick-Up" "اربح شاحنة صغيرة" في فندق شيراتون عُمان؛ حيث تمت مكافأة ثمانية موزعين ذوي أداء متميز، بمنحهم بسيارات لتحقيقهم أهداف مبيعات RAC.

وتم منح كل فائز جائزة تذكارية، بينما حصلت شركة GECO على تقدير خاص لدعمها في إطلاق أول متجر RAC PRO SHOP في المنطقة. تضمنت المراسم تسليم رمزي للمفاتيح، تلاه لحظة رفع الأعلام مع تسليم المركبات الممنوحة رسمياً وتشغيلها.
وقد تم تسليط الضوء على هذا الحدث أيضًا من خلال تغطية وسائل التواصل الاجتماعي من قبل المؤثرين البارزين مثل الفاضل أحمد البادي والفاضلة ملك مكرم، مما ساعد على وصول الرسالة إلى جمهور أوسع.
وتُسلِّط هذه الأحداث البارزة الضوء على حضور ميديا القوي والمتنامي في سلطنة عُمان، وتحتفي في الوقت نفسه بجهود شركاء التوزيع الذين يساهمون في نجاح العلامة التجارية. وتعكس هذه الاحتفالات المزدوجة إلتزام ميديا طويل الأمد بتوسيع نطاق تواجدها في قطاع البيع بالتجزئة لمكيفات هواء الغرف ومكيفات الهواء المنزلية، وتحسين تجربة العملاء والشركاء، وتقدير أداء الموزعين ومكافأتهم، وبناء ريادة مستدامة للسوق في منطقة الشرق الأوسط.
وتواصل "ميديا" تسريع إستراتيجيتها للنمو الإقليمي من خلال الابتكار والتعاون والشراكات القوية في كافة أنحاء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، مما يضع معيارًا جديدًا للتميز في صناعة مكيفات الهواء.
وتأسست مجموعة ميديا في عام 1968 في الصين وهي من أكبر الشركات في العالم لتصنيع الأجهزة المنزلية. الشركة مسجلة وعامة، ومصنفة ضمن قائمة الشركات ال 500 لمجلة "فورتشن غلوبال" . تقدم Midea منتجات ذكية وعالية الجودة للمستهلكين في أكثر من 200 دولة ومنطقة.
وتُعرف "ميديا" بأنها العلامة التجارية الأولى عالميًا في مجال الأجهزة المنزلية الذكية، وتساهم ابتكاراتها في تحسين الحياة اليومية لمليارات الأشخاص حول العالم. وقد تعزز حضور الشركة العالمي من خلال شراكاتها الاستراتيجية بصفتها الشريك الرسمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم والاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
