مسقط- الرؤية
وقعت "خدمة" مع شركة "سيمبا لأبحاث التسويق" اتفاقية تعاون لإطلاق مسح شامل لقياس رضا عملاء "خدمة"، واستطلاع توجهاتهم وتطلعاتهم اتجاه خدمات الشركة المقدمة. وباعتبارها الحل الرقمي الرائد في سلطنة عُمان وتطبيق الهاتف المحمول المتخصص في دفع الفواتير وتحصيلها، تواصل "خدمة" أداء دورها كمنصة شاملة توفر تجربة دفع مريحة وآمنة تشمل فواتير الخدمات العامة، وإعادة شحن الهواتف المحمولة، ومخالفات المرور، ومساهمات صندوق الحماية الاجتماعية، والتبرعات الخيرية، وغيرها.
وتستند الاتفاقية على إجراء مسوحات ميدانية واستبيانات ومقابلات مع شرائح مختلفة من مستخدمي تطبيقي "خدمة" و"خدمة ديليفري"، بهدف تحليل تجارب العملاء مع الخدمات المقدمة عبر منصات "خدمة" الرقمية والتي تشتمل دفع فواتير الكهرباء والمياه والهواتف والإنترنت، فضلاً عن تعبئة رصيد الهواتف وعدادات الكهرباء، ودفع المخالفات المرورية والعديد من الخدمات الأخرى، إضافة إلى خدمات توصيل طلبات الطعام التي تقدمها "خدمة ديليفري".
وسيركز البحث على مستوى الخدمة المقدمة في أفرع "خدمة" وذلك لضمان الوصول إلى أعلى مستويات رضا العملاء بما يعكس اسم الشركة وتطلعاتها.
وتعد شركة "سيمبا" من الشركات الرائدة في سلطنة عُمان في مجال أبحاث السوق واستطلاعات الرأي، حيث تقدم حلولاً متكاملة تساعد المؤسسات على فهم سلوك العملاء وقياس رضاهم وتحسين تجربتهم، من خلال مسوحات ميدانية، واستبيانات تحليلية، وعروض تقديمية بطريقة دقيقة وموثوقة. وسيُرفع في ختام الدراسة تقريراً شاملاً ومفصلاً يتضمن النتائج والتوصيات، بما سيسهم في تطوير الخدمات وتحسين تجربة العملاء في "خدمة".
وقال محمد الجابري مدير تجربة العملاء في "خدمة": "نسعى من خلال هذه المبادرة إلى ضمان رضا عملائنا والإطلاع على آرائهم حول مختلف قنوات الخدمة المقدمة، سواء عبر الأفرع، أو التطبيق، أو الموقع الإلكتروني، وذلك للتأكد من أننا قريبون دائماً من عملائنا وقادرون على سماع صوتهم في كل وقت وحين."
من جانبه، صرح سهيل خان المدير العام لشركة "سيمبا": "تعاوننا مع "خدمة" يعكس التزام الشركة بالارتقاء بجودة الخدمات وتبني أفضل الممارسات في مجال تجربة العملاء. نحن واثقون أن هذا المسح سيُسهم في تعزيز مكانة "خدمة" كمزود موثوق يلبي تطلعات عملائه."
ويأتي هذا التوقيع ضمن تعاون استمر لأعوام متتالية، عملت خلاله "خدمة" للتعرف على عملائها والاقتراب منهم وفهم رغباتهم. وفي الوقت الذي تواصل فيه "خدمة" تطوير خدماتها لتكون أكثر قرباً من عملائها، فقد أطلقت مؤخراً عبر تطبيق "خدمة" خدمتي توصيل غاز الطبخ و "خدمة باي" (Khedmah Pay) التي تمنح العملاء إمكانية إستخدام المحفظة الإلكترونية بما تحمله من مزايا، إضافة إلى خدمات توصيل طلبات الطعام عبر تطبيق خدمة ديليفري، ويعكس ذلك سعي الشركة الدائم إلى توفير حلول عملية ومبتكرة تلامس احتياجات عملائها وتفوق توقعاتهم.