مسقط- الرؤية
نظم البنك الوطني العُماني فعالية في المبنى الرئيسي بالعذيبة، لتسليط الضوء على أهمية تقديم خدمات مصرفية متميزة للعملاء، والاحتفاء بجهود الفرق التي تسهم في تعزيز أداء البنك على مختلف المستويات، وذلك احتفالًا باليوم العالمي لتجربة العملاء.
وشكّل الحدث منصة فاعلة جمعت موظفي البنك بشركائه، حيث عكس تنظيم هذه الفعالية جهود البنك المتواصلة نحو التميز في تقديم خدمات مصرفية سلسة قائمة على التميز والابتكار. وتضمنت الفعالية جلسة حوارية بعنوان "تجربة العميل كركيزة أساسية للتميز في بيئة الأعمال"، شاركت فيها الدكتورة هناء الهنائية الرئيسة التنفيذية لشركة ليفا للتأمين، وشادلي آل عبد السلام الرئيس التنفيذي لشركة فريندي موبايل، وعلي البوعلي الرئيس التنفيذي لشركة مزون للألبان. وأدار الجلسة سعيد المرهوبي، رئيس إدارة إثراء تجربة العملاء في البنك الوطني العماني، حيث قدّم المشاركون رؤى قيّمة حول دور تجربة العميل في تعزيز الكفاءة، وتحسين الأداء، ودعم النمو عبر مختلف القطاعات.
وشهدت الفعالية تكريم الموظفين المتميّزين في خدمة العملاء، تقديرًا لجهودهم في تعزيز رضا العملاء وبناء الثقة، إذ تُجسّد هذه الجوائز التزام البنك المستمر بتقديم تجارب مصرفية تُرضي العملاء، عبر رفد الفرق المعنية بالأدوات والمعارف والمهارات اللازمة لإثراء التعامل والتفاعل مع العملاء.
ومن خلال تقديم تجارب مصرفية سلسة ومميزة، يواصل البنك الوطني العُماني التزامه ببناء الثقة عبر حلوله الرقمية المبتكرة والتي تلبي احتياجات العملاء الأفراد والعملاء التجاريين على حد سواء.