مسقط- الرؤية
وقّعت "خدمة" اتفاقية مع أوان غاز لتمكين عملائها من طلب وتوصيل الغاز المنزلي عبر تطبيق خدمة، إذ تهدف الاتفاقية إلى تقديم حلول رقمية مبتكرة وسهلة للعملاء، مما يعكس التزام "خدمة" المستمر بتطوير الخدمات وتعزيز تجربة العملاء. وقع الاتفاقية من جانب "خدمة" سعود بن أحمد السيابي الرئيس التنفيذي للعمليات، ومن جانب أوان غاز عمران بن عبد الحميد الكيومي الرئيس التنفيذي لأوان غاز.
وسوف تمكّن الخدمة الجديدة العملاء من طلب أسطوانات الغاز بسهولة إلكترونيا ودفع المبلغ مباشرة عبر تطبيق خدمة، مع إمكانية متابعة الطلب والتأكد من وصوله في الوقت المحدد إلى الموقع الذي يحدده، دون الحاجة للبحث عن موزعي الغاز او التواصل معهم، مما يقدم تجربة حديثة وفريدة لطلب مثل هذا النوع من الخدمات، علما بأن الخدمة ستكون متوفرة في هذه المرحلة في نطاق محافظة مسقط.
وقال سعود بن أحمد السيابي الرئيس التنفيذي للعمليات بخدمة: "سعداء بهذا الشراكة مع أوان غاز لتوسيع خدماتنا الرقمية، وتقديم تجربة جديدة للمجتمع وعملائنا الكرام لطلب هذا النوع من الخدمات، حيث نسعى دائمًا لتقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجات عملائنا وتسهّل حياتهم اليومية بطريقة أكثر راحة وسلاسة دون اضطرارهم للتواصل مع عدة قنوات."
من جانبه، قال عمران بن عبد الحميد الكيومي الرئيس التنفيذي لأوان غاز: "يسرنا التعاون مع "خدمة" لإتاحة طلب الغاز المنزلي بطريقة آمنة وسريعة، حيث إن تطبيق خدمة من التطبيقات المعروفة للتسهيل على العملاء باعتباره محطة واحدة للعديد من الخدمات التي يحتاجها العملاء، ونحن على يقين أن هذا التعاون سيخلق قيمة مضافة للشركتين وللعملاء الكرام، كما أنه منسجم مع توجهاتنا للتحول الرقمي في توفير خدمة طلب وتوصيل الغاز."