"سوزوكي" تطلق حملة "أناقة أكبر وتوفير أكثر"

 

 

مسقط- الرؤية

أطلقت سوزوكي عُمان- المُمثلة من قبل شركة موسى عبد الرحمن حسن وشركاه- حملتها الجديدة تحت شعار "أناقة أكبر وتوفير أكثر"، وهو ما يؤكد التزام سوزوكي بتقديم سيارات تجمع بين الأسلوب العصري، الكفاءة المتقدمة، والقيمة المميزة.

وتركز الحملة على اثنين من أشهر طرازات سوزوكي عالميًا، سويفت وبالينو، اللذين حازا اعترافًا عالميًا بفضل تصميمهما المميز وراحتهما وأدائهما. ومع مزايا ملكية مصممة لتوفير راحة البال للعملاء، تواصل سوزوكي عُمان ترسيخ مكانتها كعلامة تقدم الاعتمادية بأسعار مناسبة.

وتحظى سويفت بحب عالمي لما تتميز به من رشاقة وطابع رياضي، حيث تناسب أسلوب الحياة في المدينة وتمنح في الوقت نفسه راحة غير متوقعة في الرحلات الطويلة، وبتصميمها اللافت وتحكمها السلس، تُعد خيارًا مفضلًا للشباب والعائلات الباحثين عن الكفاءة دون المساومة على المظهر.

وفي عُمان، تتوافر سويفت ابتداءً من 5,699 ريال عُماني مع: التأمين والتسجيل للسنة الأولى، سنتين / 40,000 كم خدمة مجانية، ضمان 5 سنوات غير محدود الكيلومترات، يشمل ضريبة القيمة المضافة

بينما تلبي بالينو احتياجات من يفضلون المزيد من المساحة والراحة مع الاستمتاع بتصميم عصري أنيق، وبفضل مظهرها الخارجي الأنيق وداخلها الفاخر وتجهيزاتها الترفيهية المتطورة، تجعل بالينو الرحلات اليومية تجربة مميزة، كما أن رحابتها واتساع مقصورتها يضمنان الراحة للعائلات والأفراد على حد سواء.

وتبدأ بالينو من 5,999 ريال عُماني مع مزايا ملكية تشمل: التأمين والتسجيل للسنة الأولى، و سنتين / 40,000 كم خدمة مجانية، ضمان 5 سنوات غير محدود الكيلومترات، يشمل ضريبة القيمة المضافة.

وقال محمد فيصل نواز رئيس قسم التسويق وإدارة علاقات العملاء في سوزوكي عُمان: "هذه الحملة لا تتعلق فقط بأسعار جذابة، بل تهدف إلى منح العملاء الثقة بأن سياراتهم مدعومة بقوة سوزوكي العالمية وإرث موسى عبد الرحمن حسن المحلي المليء بالثقة. معًا، يقدمان شراكة توفر قيمة طويلة الأمد وجودة وراحة بال لكل سائق."

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة