بنك ظفار يحصد جائزة "أفضل تجربة للزبائن"

 

 

مسقط- الرؤية

فاز بنك ظفار بجائزة أفضل تجربة للزبائن في سلطنة عُمان لعام 2025  من مجلة المال والأعمال العالمية (Global Business and Finance Magazine)، وهو ما يعكس حرص البنك على إرضاء زبائنه، وجعلهم في محور كل عملياته عبر تقديم الخدمات والمنتجات المتميزة؛ وبما يرسخ مكانته كأحد أبرز رواد التجربة المصرفية العصرية والاستثنائية في عُمان.

ولتعزيز الوصول إلى مختلف الشرائح من الزبائن، أطلق البنك مؤخرًا "الفرع المتنقل" الذي يصل بالخدمات المصرفية العديدة إلى المناطق النائية والقرى البعيدة فضلًا عن التواجد في مواقع الفعاليات المختلفة؛ بما يُجسد رؤية البنك نحو توسيع آفاق الشمول المالي. كما بإمكان الزبائن إجراء معاملاتهم المختلفة من المنزل أو المكتب عبر تطبيق البنك في الهاتف النقال، وهو ما يلبي احتياجات كبار السن وأصحاب العمل الذين لا يجدون وقتًا لزيارة الفروع لإجراء معاملاتهم المصرفية.

كما أطلق بنك ظفار مؤخرًا مبادرة "الوعد بالخدمة خلال 10 دقائق" التي تتيح للزبائن الحصول على الخدمة في عشر دقائق فقط من الوصول إلى أي فرع، وهو ما يؤكد حرص البنك على رضا زبائنه والسرعة والكفاءة في خدمتهم.

وكان بنك ظفار قد حصل في العام الماضي على جائزتين مرموقتين في مجال إثراء تجربة الزبائن، أحدهما جائزة " برنامج صوت الزبون المؤسسي" ضمن جوائز كورس لإعادة الابتكار في الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2024 التي تنافس فيها ما يقارب 700 بنك وشركة تأمين من جميع أنحاء العالم.

وتترجم هذه الجائزة تفاني البنك في الاستماع إلى ملاحظات الزبائن وتحسينها وتحويل رؤيتهم ونظرتهم إلى واقع ملموس. كما تؤكد هذه الجائزة على اتباع بنك ظفار أفضل الأفكار والممارسات في صناعة الخدمات المالية بالشرق الأوسط وأفريقيا، ووضع الزبائن في قلب العمليات التشغيلية المختلفة.

أما الجائزة الأخرى التي حصل عليها بنك ظفار هي جائزة فيرينت انسبير في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا ( Verint EMEA Inspire Awards 2024) ، إذ جرى تكريم البنك بالجائزة الفضية في الاستخدام المبتكر للتكنولوجيا المتقدمة وتحليل صوت الزبائن باستخدام الذكاء الاصطناعي لرفع مستوى تفاعل الزبائن وتبسيط تقديم الخدمات.

وقد عزز بنك ظفار هويته للعلامة التجارية وذلك تحت شعار "من عالمك نبتكر"، التي تعني أن الابتكار لا يُولد من فراغ، بل يبدأ بفهمٍ عميقٍ لاحتياجات الزبائن وتطلعاتهم، والتركيز على الأفراد وروَّاد الأعمال والمؤسسات المختلفة، كما تعكس التزام البنك بالاستماع إلى الزبائن، والوقوف على احتياجاتهم، والتكيُّف مع تطلعاتهم المتغيِّرة؛ فمن خلال وضع الزبون في قلب كل قرار، يسعى البنك إلى تصميم خدمات ومنتجات مالية مبتكرة، ذات مغزى، وسهلة الاستخدام، وقادرة على إحداث تغيير إيجابي في حياة الزبائن على كافة المستويات.

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة