هوية رقمية متكاملة جديدة لـ"صحار الدولي" و"صحار الإسلامي"

 

 

مسقط- الرؤية

أعلن صحار الدولي ونافذته الإسلامية صحار الإسلامي عن تدشين مواقعهما الإلكترونية بحلة جديدة أكثر تطورًا وابتكارًا، وذلك في إطار التزام البنك بتطبيق أفضل الممارسات العالمية وتعزيز حضوره الرقمي.

وقد تم تحديث عناوين المواقع السابقة (www.soharinternational.com) و(www.soharislamic.com) إلى العناوين الجديدة (www.sib.om) و(www.soharislamic.om)، إلى جانب توحيد عناوين البريد الإلكتروني تحت (@sib.om)؛ بما يعزز الهوية الرقمية المتكاملة للبنك ويوفر قنوات تواصل أكثر وضوحًا وسلاسة.

يأتي هذا التطوير انسجامًا مع نهج البنك تجاه التحول الرقمي، من خلال تسهيل وصول الزبائن عبر عناوين إلكترونية أقصر وأكثر سلاسة، ليعكس بذلك التزام صحار الدولي المستمر بالابتكار وتحسين تجربة الزبائن.

وقال عبدالواحد بن محمد المرشدي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي: "يمثل إطلاق منصاتنا الرقمية الجديدة خطوة استراتيجية نحو تقديم تجربة مصرفية أكثر تطورًا وسلاسة، مدعومة بأحدث التقنيات. فهذه المبادرة لا تقتصر على تحديث حضورنا الرقمي فحسب، بل تعيد صياغة أسلوب تواصلنا مع زبائننا وطريقة تقديم خدماتنا، بما يسهم في خلق قيمة مضافة في ظل الاقتصاد الرقمي المتنامي. ومن خلال الدمج بين التقنيات الحديثة ونهج يركز على الزبون، نسعى إلى تعزيز الكفاءة، وترسيخ الثقة، وضمان جاهزية عملياتنا لمواكبة متطلبات المستقبل. وانسجامًا مع مسيرة التقدم الرقمي العالمي، يوفر هذا التحول تجربة إلكترونية أكثر سهولة وملاءمة للمستخدمين، كما يعكس التزامنا المستمر بالتحسين المستمر، والابتكار، وتعزيز التفاعل مع كافة الأطراف ذات الصلة".

وصُمِّمت المواقع الإلكترونية الجديدة لتقديم واجهة حديثة وسهلة الاستخدام، مع تصفح سلس ومزايا مبتكرة. كما إنها تلبي احتياجات الزبائن والمتصفحين للمواقع من خلال قنوات خدمة مبسطة وميزات تفاعلية وتجربة تصفح سلسة تعكس التزام البنك بمعايير رائدة في الخدمات الرقمية، مع التركيز على البساطة والوضوح.

يأتي هذا التطوير ليؤكد توجه صحار الدولي وصحار الإسلامي نحو مستقبلٍ رقميٍّ متكامل، يجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والتصميم المتمحور حول تحسين تجربة المستخدم، بما يعزز الابتكار المستمر، ويحسّن إمكانية الوصول، ويواكب الاحتياجات المتغيرة، ويرسي معايير جديدة للتجربة الرقمية في القطاع المصرفي.

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة