اتفاقية بين "المها" و"تكافل عُمان" لتعزيز خدمات التأمين الرقمية

مسقط- الرؤية

وقّعت شركة تكافل عُمان وشركة المها لتسويق المنتجات النفطية اتفاقية تهدف إلى تمكين تقديم حلول تأمينية شاملة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، مباشرة عبر المنصات الرقمية المتطورة لشركة المها، مما يوفر للعملاء تجربة رقمية متكاملة ومحسّنة.

Takaful and Al Maha 1.jpg
 

يهدف هذا التعاون إلى تعزيز سلاسة الاستخدام للعملاء في كافة أنحاء سلطنة عُمان. ومن خلال دمج منتجات تأمين المركبات من تكافل عُمان ضمن النظام الرقمي سهل الاستخدام والمتوفر على نطاق واسع لشركة المها لتسويق المنتجات النفطية، تسعى الاتفاقية إلى توفير سهولة الوصول من طلب عرض السعر إلى إصدار وثيقة التأمين عبر منصة رقمية موحدة، وسيكون هذا التكامل متاحًا حصريًا عبر تطبيق المها بلس، مما يعزز دوره كمنصة رقمية شاملة للخدمات اليومية.

وقال نيلماني بهاردواج الرئيس التنفيذي لشركة تكافل عُمان للتأمين: "تُجسّد هذه الاتفاقية محطة مفصلية في مسيرتنا نحو نموذج تأميني أكثر ترابطًا رقميًا وارتكازًا على احتياجات العملاء، وفي تكافل عُمان نلتزم بالابتكار المستمر لتلبية تطلعات قاعدة عملائنا المتنامية في العصر الرقمي، ومن خلال التعاون مع شركة المها لتسويق المنتجات النفطية، نُوسّع نطاق وصولنا لنُقدّم خدمات تأمينية أكثر سلاسة واستجابة، تتماشى مع أسلوب حياة جيل يتمتع بإلمام تكنولوجي عالٍ".

وأوضح المهندس حمد المغدري الرئيس التنفيذي لشركة المها لتسويق المنتجات النفطية: "نفخر بتعاوننا مع تكافل عُمان للتأمين، والذي يُجسّد التزامنا المستمر بتقديم قيمة مضافة لعملائنا، ونُركّز في المها على تطوير منظومة خدمات رقمية متكاملة تتجاوز النطاق التقليدي، ويُتيح لنا هذا التعاون دمج حلول التأمين ضمن منصاتنا الرقمية، ما يمنح العملاء وصولاً مباشرًا إلى أدوات الحماية المالية الأساسية إلى جانب خدماتهم اليومية مثل التزود بالوقود، والدفع، وبرامج الولاء، ومن خلال تطبيق المها بلس، نُعيد تعريف تجربة العميل عبر منصة واحدة تُوفّر السهولة والتكامل، في خطوة تعكس رؤيتنا للتحول من مزود تقليدي للطاقة إلى علامة تجارية ترتكز على الاسلوب الرقمي، وتضع العميل في صميم كل ما نقدمه".

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة