ضمن جوائز "MMA Smarties 2025"

فوز البنك الوطني العُماني بالجائزة الذهبية في التميز الإبداعي المدعوم بالذكاء الاصطناعي

مسقط- الرؤية

حصد البنك الوطني العُماني الجائزة الذهبية في فئة التميّز الإبداعي المدعوم بالذكاء الاصطناعي ضمن جوائز MMA Smarties  لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2025، وذلك عن حملته التسويقية المبتكرة التي قدّم من خلالها عائلة أبو سالم، أول عائلة افتراضية مُولدة عن طريق الذكاء الاصطناعي في السلطنة.

وبهذه المناسبة، قالت شريفة بنت إبراهيم المسكرية رئيسة الهوية المؤسسية في البنك الوطني العُماني: " يشكّل هذا الإنجاز دليلاً على التزامنا المتواصل بتعزيز تجارب العملاء من خلال تبنّي الابتكار في أساليب التواصل والتسويق، وتعكس حملة عائلة أبو سالم تكاملاً فريداً بين سرد القصص الإبداعي والتقنيات المتقدمة، مع إبراز الهوية الوطنية والتراث العُماني العريق، ويشرّفنا تمثيل السلطنة في هذا المحفل الإقليمي وتسليط الضوء على الإمكانات التي يتيحها الذكاء الاصطناعي للتواصل مع العملاء بطرق أكثر تأثيراً وملاءمة."

وبرزت حملة البنك وسط منافسة قوية مع كبرى العلامات التجارية والمؤسسات على مستوى المنطقة، لتحصد الصدارة في فئتها، مما يعكس رؤية البنك المستقبلية وحرصه الدائم على الإبداع والابتكار في التسويق.

وتُعد جوائز MMA Smarties من أبرز الجوائز العالمية في مجالي التسويق والابتكار الرقمي، حيث تحتفي بالحملات التسويقية التي تحقق أعلى مستويات التأثير والتفاعل. ويواصل البنك الوطني العُماني ريادة مسيرة الابتكار المالي في السلطنة، من خلال تطوير خدماته ومنتجاته الرقمية بما يتماشى مع تطلعات واحتياجات عملائه.

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة