مسقط- الرؤية
حازت ميتسوبيشي موتورز عُمان- مُمثلة بالشركة العامة للسيارات- على جائزة أفضل علامة تجارية في تجربة العملاء في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، ضمن جوائز CX عُمان لعام 2025، مؤكدةً بذلك مكانتها الريادية في قطاع السيارات والتزامها المُستمر بتقديم تجارب استثنائية للعملاء.
وتُبرز هذه الجائزة التركيز الاستراتيجي لميتسوبيشي موتورز عُمان على تعزيز علاقاتها مع العملاء من خلال الحفاظ على جودة الخدمة، وتقديم الدعم السريع والفعّال، وتوفير تجربة تملّك سلسة ومتكاملة عبر مجموعتها الكاملة من المركبات. كما تُواصل جهودها في تطوير وتحسين نقاط التواصل التي تُعدّ ذات أهمية قصوى لمالكي مركباتها في سلطنة عُمان.
وقال مانوج رانادي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "تعد هذه الجائزة دليلًا على التزامنا الراسخ برضا العملاء، ونلتزم في الشركة العامة للسيارات بتوفير تجارب استثنائية في كل مرحلة من مراحل امتلاك السيارة، كما يعكس هذا الإنجاز ثقة عملائنا بنا، ونسعى جاهدين لتجاوز توقعاتهم".
وتُقام جوائز CX عُمان لتجربة العملاء، ضمن فعاليات منتدى وجوائز عُمان CX لعام 2025، لتكريم المؤسسات التي تُظهر تميزًا ملموسًا في تجربة العملاء عبر مختلف القطاعات الحيوية. ويأتي تفرّد ميتسوبيشي موتورز عُمان في فئة السيارات متعددة الاستخدامات انعكاسًا لجهودها المستمرة في مواكبة تطلعات العملاء المتغيرة، وترسيخ معايير جديدة في رضا العملاء وولائهم.
وشملت الجوائز 35 قطاعًا وفئات خدمية، وتم اختيار الفائزين بناءً على تصويت العملاء في جميع أنحاء السلطنة. وأكد الحدث على الدور الحاسم الذي تلعبه تجربة العملاء في تعزيز سمعة العلامة التجارية وتحقيق النجاح المستدام.