البنك الوطني العماني يطلق خدمة تسجيل وتتبع الشكاوى عبر تطبيق الخدمات المصرفية

مسقط- الرؤية
أطلق البنك الوطني العماني خاصية جديدة تتيح للعملاء إمكانية تسجيل وتتبع الشكاوى بسرعة وسهولة، عبر تطبيق الخدمات المصرفية في أي وقت ومن أي مكان، دون الحاجة للتواصل مع مركز الاتصال أو زيارة أحد الفروع.
وتأتي هذه الميزة لتساهم في توفير طرقٍ سلسة وفعّالة للتعامل مع شكاوى العملاء من خلال طلب معلومات كنوع الشكوى ورقم الحساب والمرفقات بما يساهم في تعقب وحل الشكاوى بشكل أسرع.
وقال الدكتور علي بن سالم الشكيلي مساعد المدير العام ورئيس الخدمات والقنوات الرقمية في البنك الوطني العماني: "نسعى في البنك الوطني العماني إلى تعزيز وتحسين تجربة العملاء عبر توفير خدمات تلبي احتياجاتهم، إذ يأتي إطلاقنا لهذه الخدمة استكمالاً لجهودنا في تسهيل عملية تسجيل وتعقب الشكاوى وضمان حلها بشكل مناسب وسريع، كما تهدف هذه الخطوة إلى تأكيد تطلعنا الدائم لتوفير خدمات ومبادرات ترضي العملاء".
وتأتي هذه المبادرة الرقمية في إطار التزام البنك الوطني العماني بأطر حماية المستهلك، حيث تساهم في تعزيز جودة عملية التعامل مع الشكاوى لدى البنك، وتعكس هذه الخطوة الجهود المستمرة للبنك نحو تقديم خدمة استثنائية لعملائه وإيجاد تجربة مصرفية تواكب تطلعات للجميع.
وتعد رقمنة عملية إدارة الشكاوى من قِبَل البنك الوطني العماني إحدى المبادرات التي ينفذها البنك للارتقاء بكفاءة الخدمات المقدمة للعملاء وتعزيز رضاهم.
 

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة