مسقط- الرؤية
حصدت ليڤا للتأمين جائزة "أفضل فيديو تسويقي" في حفل مبادرة التسويق العُمانية (تومي) لتكريم الحملات الإعلانية الأكثر إبداعًا في سلطنة عُمان، بفضل مقطع الفيديو الذي نشرته بمُناسبة ذكراها السنوية الأولى.
وقد نال مقطع فيديو الذكرى السنوية للشركة استحسان الجمهور من خلال ملامسته لحياة المشاهد مع سرد معاصر يركز على الروابط الأسرية،وقد حظي المقطع بأكثر من 200,000 مشاهدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي حتى الآن.
ونظمت مجموعة مسقط للإعلام (جوائز تومي) أول حدث سنوي في السلطنة مخصص للاحتفاء بمبادرات التسويق المتميزة عبر مجموعة من وسائل الإعلام ومختلف القطاعات، إذ تسلط هذه الجوائز الضوء على أكثر الحملات تأثيرًا في السلطنة.
وتميزت عملية اختيار الفائزين بالشفافية والدقة، حيث تم اختيار الفائزين من خلال معايير مختلفة، منها التصويت العام، وتقييمات من قادة قطاع التسويق، وتقييمات نهائية من لجنة تحكيم دولية تضم خبراء متميزين.
وكان من بين أعضاء اللجنة: فرح القاضي المديرة التنفيذية الإبداعية الإقليمية في SSUP World، وشهدي بوردوكان المديرة الإبداعية التنفيذية في WHY؛ وجميل أسيدي المدير الإبداعي التنفيذي في MEMAC Ogilvy - السعودية. وفي منافسة شديدة شملت أكثر من ٢٥٠ مشاركة عبر ١٤ فئة، تميزت حملات ليڤا للتأمين بابتكارها، وأصالتها الثقافية، وأثرها على الجمهور.
وقالت الرئيس التنفيذي لليڤا للتأمين هناء الهنائي: "فوزنا بهذه الجائزة شهادة على كفاءة استراتيجية التواصل التي ننتهجها، وعلى ثقة عملائنا بنا، وهذه الجائزة لا تكرم الحملات التسويقية التي أطلقناها فحسب، بل تكرم الجهد الجماعي الذي نجح في تحويل رؤيتنا إلى واقع".
من جانبه، علق بدر اللواتي رئيس العلامة التجارية والاتصالات بالشركة: "يُظهر فيديو الذكرى السنوية الأولى قصة أسرة وهي تكبر وتنمو جنبًا إلى جنب معنا إلى أن انبثقت ليڤا للتأمين، وهذه ليست مجرد قصة افتراضية، ففكرة هذا العمل جاءت عندما شاركنا أحد الموظفين قصته مع الشركة، والمواقف المؤثرة التي صاحبته في هذه الرحلة".
ويُعد فوز ليڤا للتأمين شهادة على التزامها ببناء روابط ذات معنى من خلال التسويق المبتكر وغير التقليدين، ومع التركيز على الأصالة وسرد القصص المؤثرة، تواصل العلامة التجارية إسهامها في تشكيل مستقبل التسويق في عمان، وتجديد التزامها ببناء علاقات دائمة وإحداث فرق إيجابي في حياة عملائها.