مسقط- الرؤية
أعلن ظفار الإسلامي- نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية لبنك ظفار- البدء في خدمة 98% من زبائنه في الفروع المختلفة والمنتشرة في جميع أنحاء سلطنة عمان خلال أقل من 10 دقائق، وهو ما يعكس سعي ظفار الإسلامي المستمر في إرضاء الزبائن واحترام وقتهم.
وأبدى ظفار الإسلامي استعداده لتقديم خدماته المصرفية لزبائنه من كافة شرائح المجتمع عن طريق تقليص ساعات الانتظار في الفروع، بحيث لا تتجاوز 10 دقائق منذ الدخول إلى الفرع وحتى البدء في الخدمة، وهي خطوة تؤكد التزام ظفار الإسلامي لتلبية الاحتياجات المصرفية لزبائنه عبر 24 فرعاً في جميع أنحاء محافظات سلطنة عمان.
ويلتزم ظفار الإسلامي بتحقيق التميز في توفير الخدمات المصرفية عبر الفروع المنتشرة في جميع أنحاء سلطنة عمان، الأمر الذي يبقي ظفار الإسلامي على مقربة من زبائنه، كما يوفر سهولة الوصول إلى مجموعة شاملة من الخدمات المالية والرد على الاستفسارات والملاحظات المختلفة.
ويناسب الوصول إلى تقديم خدمة الزبائن خلال عشر دقائق نمط الحياة السريعة والعصرية من خلال تقليل أوقات الانتظار وتبسيط العمليات، وتوفير تجربة مصرفية سلسة تجعل الزبائن يشعرون بالتقدير والاحترام، وتوثيق العلاقة بين ظفار الإسلامي وزبائنه من مختلف شرائح المجتمع وخاصة الشباب والسيدات والأطفال والقاصرين والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والرفعة والريادة للخدمات المصرفية المتميزة، مما يعزز الرفاهية المالية لهم من خلال تصميم حلول مخصصة تساهم في تحقيق الاستقرار المالي.
ولا تركز مبادرة الوصول إلى تقديم الخدمة خلال عشر دقائق على رضا الزبائن فحسب، بل إنها تعزز أيضًا دور ظفار الإسلامي كشريك موثوق به في تقديم خدمات للمجتمع ويساهم في تطورها وازدهارها والدفع بعجلة النمو الاقتصادي والانتعاش في كافة القطاعات الاقتصادية المختلفة.
ويواصل ظفار الإسلامي عبر تبني هذه الخطوة إلى بناء علاقات دائمة مع زبائنه تتجاوز المعاملات المالية، من خلال ضمان تقديم الخدمات بسرعة ودقة وكفاءة عالية الأمر الذي يعزز مكانة ظفار الإسلامي كمزود رائد للخدمات المالية والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية في سلطنة عمان.