السويق- الرؤية
افتتح بنك ظفار فرعًا جديدًا في البداية بولاية السويق، انطلاقاَ من حرصه على بناء علاقة عميقة مع الزبائن، والاحتفاظ بهم، وتقديم أفضل المنتجات والخدمات لهم، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ عيسى بن أحمد المعشني والي السويق.
ويقدم فرع البداية خدماته للمجتمع النابض بالحياة من الأفراد، والزوار من مختلف محافظات سلطنة عمان نظرا لوجود بعض الأماكن السياحية والتراثية كالحصون. كما يتمتع فرع البداية بموقع استراتيجي لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بسبب وجود العديد من المشاريع المتعلقة بالفضيات والسعفيات والمشغولات اليدوية والحلوى العمانية المنتشرة في الأسواق الشعبية بولاية السويق.
وزُوِّدَت أغلب الفروع بالتقنيات الحديثة، ووسائل الراحة والخصوصية للزبائن، كما أن موظفي الفروع لديهم الاستعداد الكامل لخدمة الزبائن والرد على استفساراتهم المختلفة بسرعة كبيرة أي في خلال 10 دقائق فقط. ويُقدِّم بنك ظفار مجموعة واسعة من الحلول المصرفية لجميع شرائح المجتمع، بما في ذلك النساء والشباب والأطفال، والقاصرين، والفئات ذات الدخل المرتفع، إضافة إلى خدمات متخصصة لأصحاب الثروات وعائلاتهم وإدارتها بطريقة آمنة وحكيمة وبسرية تامة.
ويصل عدد فروع بنك ظفار وظفار الإسلامي حوالي 129 فرعًا متوزعة في جميع أنحاء سلطنة عمان، إضافة إلى أكثر من 360 جهاز صراف آلي، وأجهزة إيداع نقدي ومتعدد الاستخدام، وأجهزة تفاعلية متعددة الخدمات.
ويتيح بنك ظفار عبر تطبيق الخدمات المصرفية في الهاتف النقال للزبائن إدارة حساباتهم ودفع الفواتير، وتحويل الأموال إلى أي بنك آخر في سلطنة عمان وعلى مدار الساعة، إضافة إلى الاستثمار في مجموعة متنوعة من المنتجات المالية، كما يستطيع الزبائن فتح حسابات جديدة عبر تطبيق الهاتف النقال بسهولة وسرعة كبيرة.
ويلتزم بنك ظفار بمواكبة التطورات الرقمية المختلفة من خلال الاستثمار الضخم في التكنولوجيا، وتبنى استراتيجيات مبتكرة لتحسين تجربة الزبائن، وتبسيط العمليات، وتوفير مجموعة شاملة من الخدمات الرقمية.
وأطلق البنك مؤخرا "Apple Pay" إضاقة إلى "Dhofar Pay"، و"Samsung Pay"، وهي خدمات يقدمها البنك للزبائن تتيح لهم الدفع عن طريق الهواتف الذكية بسهولة وآمان دون الحاجة إلى استخدام بطاقة الخصم المباشر.
ويعد بنك ظفار أول بنك في سلطنة عُمان والشرق الأوسط قام بتطبيق تقنية إعادة تدوير النقد، وثاني أكبر بنك من حيث عدد الفروع.