رئيس بلدية مسقط يقص شريط افتتاح "لولو هايبر ماركت" في "زاخر مول"

مسقط- الرؤية

افتتح سعادة أحمد بن محمد بن أحمد الحميدي رئيس بلدية مسقط، رسميًا لولو هايبر ماركت الجديد في مركز زاخر مول التجاري بمنطقة الخوير؛ وذلك بحضور يوسف علي مسليام رئيس مجلس إدارة لولو للتجزئة.

وقال يوسف علي مسليام رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو للتجزئة: "لقد كانت سياستنا دائمًا هي جعل علامة لولو التجارية في متناول المتسوقين في كافة المناطق والأطراف المختلفة، حتى لا يحتاجوا إلى القيادة لمسافات طويلة للتسوق". وأضاف: نحن ملتزمون بتوسيع خدماتنا إلى جميع المناطق. وهذا يعكس تفانينا في المساهمة في التنمية الشاملة لدول مجلس التعاون الخليجي ودعم المناطق المختلفة".

ويخطط لولو، في إطار حملة توسع في دول مجلس التعاون الخليجي، لافتتاح 3 منافذ إضافية في عُمان. ويضمن هذا التوسع الاستراتيجي لتعزيز الخدمات في كل من المراكز النائية والحضرية تجربة تسوق مريحة للسكان. هناك العديد من المشاريع قيد التنفيذ، مما يدل على التزام لولو بالمنطقة.

وأعلن لولو مؤخرًا عن خططه لإطلاق طرح عام أولي لنحو 25% من رأس ماله في سوق أبوظبي للأوراق المالية؛ مما يوفر فرصة واعدة للجمهور للاستثمار في أكبر وأسرع بائع تجزئة كامل الخط نموًا في دول مجلس التعاون الخليجي. ومن المقرر أن يتم طرح الاكتتاب العام الأوّلي في الفترة من 28 أكتوبر إلى 5 نوفمبر، وسيعرض أكثر من 2.582 مليار سهم. ومن المتوقع أن يبدأ التداول في 14 نوفمبر، ومن المتوقع أن يجمع الطرح ما بين 1.7 مليار دولار و1.8 مليار دولار.

ولولو للتجزئة، علامة تجارية محلية متميزة في مجال التجزئة في سلطنة عُمان ودول الخليج، ولديها أكثر من خمسة عقود من الخبرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. ومع أكثر من 240 متجرًا في ست دول من دول مجلس التعاون الخليجي، تفتخر لولو بحضور قوي متعدد القنوات من خلال ثلاثة أشكال مثل محلات الهايبر ماركت والمتاجر السريعة والأسواق الصغيرة، وتخدم 600 ألف عميل يوميًا من 120 جنسية.

ومع حجم أعمال يبلغ 7.3 مليار دولار، يعد لولو للتجزئة أكبر بائع تجزئة كامل الخط في دول مجلس التعاون الخليجي من حيث بيع المساحة وحجم المبيعات وعدد المتاجر. ولولو أكبر بائع تجزئة في كلٍ من سلطنة عُمان وقطر والبحرين والكويت. كما يعد أسرع شركة بيع بالتجزئة نموًا في المملكة العربية السعودية، وثاني أكبر بائع تجزئة في الإمارات العربية المتحدة.

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة