"الصحة" تكرم الفائزين في مسابقة "من الابتكار إلى الأثر"

...
...
...
...
...
...
...

مسقط- الرؤية

رعت معالي الدكتورة رحمة بنت إبراهيم المحروقية وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض، حفل تكريم المشاركين في مسابقة صحية مسقط "من الابتكار إلى الأثر"، التي نظمتها المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط.

حضر الحفل سعادة الدكتور سعيد بن حارب اللمكي وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية، وعدد من مديري العموم والمسؤولين بوزارة الصحة، ومن مختلف القطاعات بسلطنة عمان بمشاركة عدد من المستثمرين، ورجال الأعمال، ومن هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وبعض الجهات الداعمة للمشروع.

وشمل برنامج الحفل العديد من الفقرات أولها كلمة ترحيبية ألقتها الدكتورة ثمرة بنت سعيد الغافرية المديرة العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط، أوضحت فيها أن الشراكة بين القطاعات الحكومية والخاصة تُعد عاملًا حاسمًا في تحقيق الابتكار المستدام، وبناء نظام صحي قوي قادر على مواجهة التحديات المستقبلية، وأن تبادل الخبرات والمعرفة وتوحيد الجهود، يسهم في إيجاد بيئة محفزة للإبداع والابتكار.

واشتمل الحفل على عرض لأفكار المبتكرين، كما كرمت راعية الحفل جميع المتنافسين في المسابقة.

وفي ختام الحفل توج الفائزون الثلاثة لحصولهم على جائزة صحية مسقط "من الابتكار إلى الأثر" كون مشاريعهم من أفضل المشاريع التي تحوي الأفكار الابتكارية والتحسينية في القطاع الصحي حيث جاءت في المركز الأول مديحة البلوشية، أما المركز الثاني فكان من نصيب أسماء بيت إسحاق ، والمركز الثالث من نصيب أمينة الغمارية .

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة