شراكة بين بنك ظفار و"متلايف" لتوفير الحماية المالية الشاملة للزبائن

 

مسقط- الرؤية

أعلن بنك ظفار- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان- عن شراكة استراتيجية مع شركة متلايف الرائدة عالمياً في مجال التأمين والخدمات المالية الموثوقة، والتي تخدم أكثر من 100 مليون زبون حول العالم؛ بهدف تقديم مجموعة من حلول التأمين المبتكرة، التي تهدف إلى تعزيز عروض الزبائن وتقديم حلول مالية شاملة.

وبموجب هذا التعاون، سيقدم بنك ظفار العديد من منتجات التأمين من متلايف، بما في ذلك منتجات التأمين ضد الأمراض الحرجة، ورعاية الأمراض المستعصية بلس، ودوائر الحماية، وحماية الراتب، والتي صُممت لتوفر للزبائن راحة البال والأمان المالي خلال تحديات الحياة غير المتوقعة.

وتشمل منتجات تأمين متلايف كل من الخدمات التالية: العناية بالأمراض الحرجة، والعناية بالأمراض الحرجة بلس: ويقدم هذان المنتجان الدعم المالي لتغطية نفقات العلاج أو فقدان مصدر الدخل، لمساعدتك وأفراد عائلتك في التركيز على الشفاء، فيما إذا تم التشخيص بالإصابة بأي من الأمراض المشمولة في هذه التغطية.

وتم تصميم منتج دوائر الحماية لتقديم خيارات مرنة للتغطية التأمينية الشاملة على الحياة، كما يوفر المنتج راحة البال لزبائننا من خلال تأمين مستقبل عائلاتهم في حالات الظروف الطارئة وغير المتوقعة.

وبالنسبة لمنتج حماية الرواتب، فإنِّه يتضمن حماية الرواتب على خيارات التأمين التي تضيف المزيد من الأمان على الوفرة المالية للزبائن، حيث تهدف هذه المنتجات إلى توفير الاستقرار المالي والدعم في وقت الحاجة.

وقال بلال بن فائز الرئيسي مساعد المدير العام- البطاقات والتأمين المصرفي ببنك ظفار: نلتزم في بنك ظفار بتقديم حلول مالية شاملة تلبي الاحتياجات المتطورة لزبائننا، ويعكس تعاوننا مع متلايف هذا الالتزام من خلال تقديم منتجات تأمين شاملة تعزز الأمن المالي وراحة البال، وقد صممنا منتجاتنا بناءً على احتياجات زبائننا من مختلف الجنسيات واحتياجاتهم".

وأوضح رائد داؤود مدير عام متلايف في سلطنة عُمان: "ملتزمون بتوفير حلول تأمين مبتكرة توفر راحة البال وتعزز الأمن المالي للأفراد والعائلات، كما نتطلع إلى دعم جهود بنك ظفار للارتقاء بتجربة الزبائن".

ويهدف بنك ظفار إلى تمكين الزبائن من الحصول على منتجات التأمين مباشرة وبسهولة، ومن خلال هذه المبادرة يسعى لتعزيز التزامنا بتحقيق الوفرة المالية للزبائن، حيث أن التقديم على خطط التأمين المختلفة وإدارتها سهل ومريح، كما يتوفر فريق متخصص من خبراء بنك ظفار في الفرع لمساعدة الزبائن في كل خطوة من خطوات العملية.

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة