أوراق عمل وجلسات نقاشية في ندوة حول رياضة السيارات بولاية بدية.. اليوم

بدية- الرؤية

تنطلق صباح اليوم الاربعاء في ولاية بدية بمحافظة شمال الشرقية، ندوة "قيادة نحو المستقبل"، والتي ينظمها نادي بدية لسباقات القدرة للسيارات، بإشراف من مكتب محافظ شمال الشرقية، وبمشاركة عدد من القطاعات في سلطنة عُمان، وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي محافظ جنوب الشرقية.

وقال فيصل بن حميد الحجري رئيس إدارة نادي بدية لسباقات القدرة للسيارات إن الندوة تهدف إلى تعزيز السلامة والاستدامة في رياضة السيارات في عُمان، وتشجيع الشباب على القيادة الآمنة والممارسة المسؤولة لهذه الرياضة التنافسية على المستوى العالمي.

وأضاف أن الندوة تنعقد بالتعاون مع مختلف المؤسسات المعنية، وتشمل ندوةً مشتركة تُركِّزُ على موضوعات السلامة والاستدامة في رياضة السيارات، إضافة إلى معرض مُتخصِّص في منتجات السيارات الرياضية والجهات المجتمعية ذات العلاقة. وأشار الحجري إلى أن الندوة تستهدف تسليط الضوء على محاور رئيسية تشمل: السلامة، والتنمية المُستدامة، وتقديم أنواع الوقود المخصصة لسيارات السباق، إضافة إلى استعراض أحدث المنتجات والتقنيات في هذا المجال.

وتتضمن الندوة تقديم 4 أوراق عمل، تتمحور حول السلامة في رياضة السيارات، والتنمية المُستدامة، ووقود السيارات الجديد والمطور من وقود شل، إضافة إلى إبراز دور نادي بدية في المجتمع المحلي، والحديث عن النقل المُستدام بالاستراتيجية الإقليمية لمحافظة شمال الشرقية.

وتمثل الندوة والمعرض المصاحب لها، مبادرة مُهمة تستهدف تعزيز التعاون بين الجهات المختلفة، ورفع مستوى الوعي بأهمية رياضة السيارات بشكل مسؤول ومُستدام، كما تُسلِّط الضوء على أحدث الابتكارات والمنتجات التقنية في هذا المجال، وتسهم في تعزيز الاقتصاد المحلي وتشجيع السياحة الرياضية.

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة