بنك ظفار يفتتح فروعا جديدة في 4 جامعات لخدمة الطلبة والموظفين

 

مسقط- الرؤية

افتتح بنك ظفار- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان- فروعا جديدة في 4 جامعات مختلفة وهي جامعة الشرقية وجامعة نزوى وجامعة صحار وجامعة البريمي، وذلك ضمن خطته الاستراتيجية لتعزيز شبكة فروعه لتقديم أفضل الخدمات المصرفية، وبناء علاقة وثيقة بزبائنه.

وتأتي هذه الفروع لخدمة شريحة كبيرة من الطلبة والموظفين داخل الحرم الجامعي، واختصار الوقت والجهد لهم في ظل الحياة الجامعية ومتطلباتها العديدة، إذ يوفر بنك ظفار حسابات متخصصة للسيدات والشباب تقدم حلولا مصرفية شاملة، وعروضا حصرية في العديد من المحلات التجارية، وخدمات إلكترونية مختلفة، كما تم تصميم بطاقة بنفسجية عمودية للسيدات فقط.

وتم افتتاح فرع جامعة الشرقية بولاية إبراء تحت رعاية البروفيسور فؤاد شديد رئيس جامعة الشرقية، أما فرع جامعة صحار فقد افتتح  تحت رعاية  الدكتور حمدان بن سليمان الفزاري رئيس جامعة صحار، بينما رعى افتتاح فرع جامعة نزوى البروفيسور أحمد بن خلفان الرواحي رئيس جامعة نزوى، ورعى افتتاح فرع جامعة البريمي يوسف بن عبدالرحيم الفارسي رئيس مجلس إدارة جامعة البريمي.

وتعد جامعة الشرقية من أهم الجامعات في سلطنة عُمان، التي انضم إليها حوالي 8 آلاف طالب وطالبة في العام الدراسي 2024 في مختلف التخصصات مثل الهندسة والعلوم التطبيقية والصحية وإدارة الأعمال والآداب والعلوم الإنسانية والحقوق وغيرها.

أما جامعة صحار فهي تعتبر أول جامعة خاصة في سلطنة عُمان، افتتحت أبوابها في سبتمبر 2001، وتضم خمس كليات وهي إدارة الأعمال، والحاسوب وتقنية المعلومات، والتربية والآداب، والهندسة، والدراسات اللغوية، والقانون.

وقد استقبلت جامعة نزوى أولى دفعاتها من الطلبة والطالبات في أكتوبر 2004، وتتضمن الجامعة 66 تخصصاً بدرجات الدبلوم، والبكالوريوس، والماجستير في أربع كليات وهي كلية العلوم والآداب، وكلية الاقتصاد والإدارة ونظم المعلومات، وكلية الهندسة والعمارة، وكلية العلوم الصحية.  أما جامعة البريمي فقد تأسست في عام 2010، وتضم برامج أكاديمية متنوعة في الدبلوم والدبلوم العالي، والبكالوريوس والماجستير.

وقال طالب بن محمد الحجري مساعد المدير العام للفروع الداخلية في بنك ظفار: "يعد افتتاح هذه الفروع خطوة مهمة ضمن استراتيجية البنك في تعزيز شبكة الفروع وتزويدها بمختلف التقنيات الحديثة التي تواكب المعايير المصرفية العالمية".

وأضاف أن بنك ظفار يسعى من خلال التوسع في شبكة فروعه إلى دعم مبادرات الحكومة لتحقيق أهداف رؤية عمان 2040 الرامية إلى الاهتمام بالمواطنين الذين يمتلكون قدرات وكفاءات عالية وتوفير فرص عمل لهم في منشآت القطاع الخاص.

ويعد بنك ظفار ثاني أكبر بنك في سلطنة عمان من حيث عدد الفروع، إذ تصل عددها أكثر من 130 فرعا موزعة في جميع محافظات سلطنة عمان، فضلاً عن أكثر من 360 جهازا للصراف الآلي والإيداع النقدي وأجهزة متعددة الوظائف.

وقد أعلن البنك مؤخرًا عن إطلاق حملة "الوعد بالخدمة" أي تقليص ساعات الانتظار في الفروع، بحيث لا تتجاوز 10 دقائق منذ الدخول إلى الفرع وحتى البدء في الخدمة، وهي خطوة تؤكد التزام البنك لتلبية احتياجات كل زبون عبر الفروع المختلفة في جميع أنحاء محافظات سلطنة عمان، كما يعكس سعي البنك المستمر في إرضاء الزبائن واحترام وقتهم.

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة