الشيخ عبدالعزيز آل ثاني: الجناح القطري في سوق كان الدولية للتلفزيون "ميب كوم" يشرع الأبواب لأن نروي حكايتنا

مسقط - الرؤية

أكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة القطرية للاعلام الشيخ عبدالعزيز بن ثاني ال ثاني بان التواجد في السوق الدولية الاهم لصناعة التلفزيون في كان . ميب كوم . يمثل الفرصة الحقيقية لان نروي قصتنا التي تليق بالانسان العربي كما فعلت من ذي قبل الكثير من الامم والشعوب عبر قنواتها الاعلامية والفنية مثل هوليوود وبوليوود وغيرها .
واشار الشيخ عبدالعزيز ال ثاني بان قطر يمثلها هذا العام وللمرة الاولي في . ميب كوم . جناح متميز يضم جملة من القطاعات الاعلامية والفنية والقطرية التي جاءت ومعها جوانب من تلك الحكايات التي نحملها الي العالم لتروي جوانب من قصص الانسان العربي ومسيرته وبطولاته وتسامحة ودوره في الحضارة الانسانية.  ومن الاعمال الحديثة التي نعرضها من خلال الجناح ياتي مسلسل . عنترة ابن شداد . ومسيرته وكفاحة وكينونته ليحتل تلك المكانة المرموقة كبطل وشاعر فذ وانسان حقيقي . كما نقدم ايضا منجز فني جديد بعنوان . سيوف العرب . الذي يتوقف عند اهم وابرز السيوف في التاريخ العربي والاسلامي وايضا حكايات الابطال الذين حملوا تلك السيوف من اجل ترسيخ العدالة والسلام ...
وقال الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للاعلام بانني اجدها فرصة مناسبة للتاكيد علي الدعم والرعاية التي نحضي بها في المؤسسة القطرية للاعلام من لدن سيدي سمو الامير الشيخ تميم بن حمد ال ثاني حفظة الله والذي يعتبر بمثابة النموذج الذي نقتدي به ونسير علي نهجة وتوجيهاته. كما اشيد بدعم الحكومة الرشيدة وفريق عمل المؤسسة القطرية للاعلام الذي يعمل بجدية والتزام من اجل الكينونة بمستوي الامال المعقودة علي ابناء الاعلام القطري لتقديم جوانب من حكايتنا ومسيرتنا ومنجزاتنا .
واستطرد الشيخ عبدالعزيز  ال ثاني بان المشاركة الاولي له شخصيا في سوق كان الدولية تعود لاكثر من عشرة اعوام في كل مرة يتاكد اهمية وحضور دولة قطر من خلال جناح يستقبل العالم وصناع الاعلام والمبدعين للتحاور والتعاون والمشاركة في التخطيط المشترك لمستقبل الانسان في دولنا والعالم .
وفي ختام تصريحة قال الشيخ عبدالعزيز ال ثاني بان العلاقة مع سوق كان الدولية للتلفزيون . ميب كوم . تشهد عاما بعد اخر الكثير من التطور والتعاون الهادف البناء وسنظل حريصين اشد الحرص علي تقديم نتاجات تليق بالمشاهد والشارع العربي وتكون مصدر فخر واعتزاز لان نروي حكايتنا بطريقتنا وفق قيمنا الاخلاقية التي جبلنا عليها .
وحري بالذكر ان الجناح القطري في سوق كان الدولية . ميب كوم . بمثل واحدا من اكبر الاجنحة ومحطة اساسية لاستقطاب اهم الصناع والمبدعين من انحاء العالم.  هذا ويتواصل . ميب كوم .في الفترة من 21 - 24 اكتوبر الجاري في مدينة كان جنوب فرنسا .

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة