"جراند ميلينيوم مسقط" يعيد افتتاح مطعم "بحريات" لعشاق المأكولات البحرية

مسقط- الرؤية

أعلن فندق جراند ميلينيوم مسقط عن إعادة افتتاح مطعم المأكولات البحرية الشهير "بحريات" والذي يقدم تجربة طعام استثنائية للمأكولات البحرية، إذ أعيد افتتاح المطعم بمفهوم جديد حيث يعد بتقديم أطباق شهية تلبي تطلّعات عشاق المأكولات البحرية.

ويقع فندق جراند ميلينيوم مسقط ذو الخمس نجوم في قلب العاصمة مسقط، ويمثل تكريمًا للتراث الثقافي الغني والقيم التقليدية في عُمان، حيث يجسد مطعم بحريات هذه المبادئ، كما يتمتع الفندق بموقع استراتيجي مميز بالقرب من المطار ومرتبط بمسقط جراند مول، مما يجعله موقعًا مثاليًا ضمن مناطق الأعمال والحكومة والدبلوماسية في المدينة، ويقدم مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام الشهية.

ويجسد مطعم بحريات روح المحيط، ويقدم تجربة طعام فاخرة تناسب جميع الأذواق، ويتميز ديكور المطعم بعناصر مستوحاة من البيئة البحرية، مما يخلق أجواءً تتناغم مع قائمة الطعام المتنوعة.

ويقدم المطعم مجموعة رائعة من الأطباق المختارة بعناية من سوق الأسماك على يد الشيف الخاص بالمطعم، مما يخلق تجربة طعام لا تُنسى لجميع الضيوف، كما يوفر المطعم أجواءً مفعمة بالحياة لجميع أفراد الأسرة، ويضم مجموعة متنوعة من الأطباق، والتي يتم إعدادها جميعًا باستخدام أجود المكونات يعدّها خبراء الطهاة.

وتتميز قائمة الطعام المصممة بعناية بتقديم الأطباق الموسمية المفضلة وتخصصات المطعم التي تعكس غنى البحار، وتشمل المحار الطازج، طبق المأكولات البحرية المشوي لشخصين، سرطان البحر ثيرميدور، وطاجن المأكولات البحرية المغربي التقليدي.

ويتجسد الطابع البحري الساحر للمطعم من خلال ديكوراته، حيث تضفي درجات اللون الأزرق الرائعة لمسة من الحيوية على المكان، وتضفي لمسات التصميم الفريدة مثل قنديل البحر المصغر في المصابيح الزرقاء والجدار المزين بمنحوتات الأسماك أجواءً سحرية في المكان، بينما يقدم الموظفون تجربة طعام دافئة واستثنائية.

وبالإضافة إلى إطلاق مطعم بحريات، يضم فندق جراند ميلينيوم مسقط خيارات طعام آسرة أخرى، بما في ذلك Café D، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الحلويات اللذيذة، وبوفيه عشاء في بيت الشوكولاتة في الردهة، مصحوبًا بألحان هادئة لعازف العود، متاح يومي الأحد والإثنين، من الساعة 6 مساءً إلى 10 مساءً.

ويضم فندق جراند ميلينيوم مسقط 296 غرفة وجناحًا واسعًا بالإضافة إلى 32 شقة فندقية، ويوفر لضيوفه مزيجًا من الراحة والأناقة، كما يضم الفندق سبا زانتا المثالي للاسترخاء، ويوفر مساحات متعددة الاستخدامات للمناسبات الكبيرة وحفلات الزفاف والاجتماعات.

يشار إلى أن مطعم بحريات مفتوح يوميًا للغداء من الساعة ١٢:٣٠ ظهرًا إلى الساعة 3 مساءً، والعشاء من الساعة 6:30  مساءً إلى الساعة 10:30 مساءً.

تعليق عبر الفيس بوك