فوز بنك ظفار بجائزة "أفضل خدمات مصرفية للمرأة"

 

مسقط- الرؤية

حصل بنك ظفار على جائزة "أفضل خدمات مصرفية للمرأة في سلطنة عُمان لعام 2024"، وذلك ضمن جوائز مجلة تابلويد للمرأة البريطانية؛ تقديراً لجهود البنك المتميزة في تلبية المتطلبات والتطلعات المصرفية للنساء.

وأبدى بنك ظفار- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان- اهتماما واضحا بالمرأة باعتبارها عمودا أساسيا في عملية بناء الدولة الحديثة بأركانها الثابتة والمتماسكة، إذ تلبي الخدمات المصرفية المتخصصة التي يقدمها بنك ظفار احتياجات المرأة العاملة ورائدات الأعمال في ظل الحياة العصرية المتسارعة، لتمكينها من إدارة شؤونها المالية بسهولة ويسر في أي وقت ومكان عبر عدة قنوات مثل أجهزة الصراف الآلي، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وتطبيق الهاتف النقال والمصمم لاختصار الوقت والجهد على المرأة.

ويوفر البنك للمرأة خدمات مصرفية كثيرة مثل الحسابات الادخارية، وخيارات متنوعة من المنتجات والخدمات لمساعدتها على تحقيق الاستقلال المالي وضمان حياة كريمة لها ولعائلتها.

كما تقدم الخدمات المصرفية للنساء بطاقة خصم مباشر عمودية وبنفسجية مع مزايا فريدة، إضافة إلى بطاقة ائتمانية خاصة بهن لتلبية احتياجاتهن اليومية التي تقدم مجموعة من الخدمات مثل الإعفاء من الرسوم السنوية للسنة الأولى، والاستفادة من المكافآت الحصرية من خلال برنامج نقاط المكافآت التي يمكن استردادها عن طريق تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال أو الموقع الإلكتروني، فضلا عن وجود مزايا واسعة النطاق لبطاقة فيزا للسيدات، بما في ذلك الدخول إلى صالات المطارات في مسقط وصلالة وقبول عالمي في ملايين المواقع حول العالم.

كما يقدم بنك ظفار للمرأة خطط التوفير للتقاعد بفوائد تنافسية تصل إلى 5% وبمبلغ بسيط يبدأ من 10 ريالات شهريا، إضافة إلى مجموعة من حسابات الودائع المختلفة التي تضمن مستقبلا ماليا آمنا لها ولأبنائها.

ويسعى بنك ظفار بشكل مستمر إلى تمكين المرأة العمانية في مختلف الوحدات الإدارية بالبنك، وتأهيلها وإكسابها المهارات اللازمة للقيادة باعتبارها عضوا فاعلا في مسيرة البنك الناجحة.

ونظم البنك في مايو الماضي ملتقى المرأة العمانية للقيادة، والذي أكد على ضرورة تمكين المرأة في قطاع المال والأعمال، وتطوير مواهبها لتحويلها إلى مشاريع على أرض الواقع، وأهمية استخدام وسائل الإعلام للترويج عن العلامة التجارية الخاصة بمشاريعها.

 وتستطيع المرأة فتح حساب السيدات من بنك ظفار عن طريق تطبيق الهاتف النقال أو زيارة الفروع المنتشرة في جميع محافظات سلطنة عمان والتي يصل عددها أكثر من 130 فرعا.

 

تعليق عبر الفيس بوك