المدرب الوطني حمدي هوبيس يتولى قيادة نادي الاتحاد العماني

 

صلالة - الرؤية
في خطوة جديدة في مسيرته الكروية، تم الإعلان عن تعيين المدرب الوطني حمدي هوبيس مديراً فنياً لنادي الاتحاد العماني، والذي يلعب في دوري الدرجة الأولى. وجاء توقيع العقد مساء أمس، ليخوض هوبيس تجربته الأولى في تدريب فريق كروي أول، بعد مسيرة حافلة في تدريب فرق الشباب والأكاديميات.

يعد هوبيس من الأسماء البارزة في كرة القدم العمانية، حيث بدأ مشواره كلاعب مع نادي النصر العماني في موسم 2003/2004، ثم انتقل لفترة قصيرة إلى نادي النصر الكويتي في موسم 2004/2005، قبل أن يعود إلى نادي النصر العماني في عام 2005. كما تألق مع المنتخب الوطني العماني، حيث كان أحد أبرز لاعبي المنتخب الأولمبي العماني بفضل إمكانياته العالية.

بعد اعتزاله اللعب، اتجه هوبيس إلى عالم التدريب، وحصل على عدة شهادات تدريبية من الاتحاد الآسيوي والاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا). و عمل مع فرق الشباب والأولمبي في أندية النصر وظفار والاتحاد، كما شغل منصب مساعد مدرب فريق شؤون البلاط السلطاني مع المدرب أكرم حبريش، وتولى بعد ذلك تدريب الفريق لفترة قصيرة.

الآن، يقف حمدي هوبيس أمام تحدٍ جديد، حيث يهدف إلى قيادة نادي الاتحاد العماني لتحقيق نتائج إيجابية في منافسات دوري الدرجة الأولى، في تجربة يأمل أن تكون انطلاقة قوية لمسيرته التدريبية.

تعليق عبر الفيس بوك