"لجنة الصداقة العمانية الإيرانية" تناقش تعزيز التعاون في المجالات العسكرية

مسقط- العُمانية

وصل البلاد، الإثنين، أعضاء وفد لجنة الصداقة العسكرية العُمانية الإيرانية المشتركة، برئاسة العميد محمد أحدي، في زيارة رسمية لسلطنة عُمان تستغرق عدة أيام، وذلك ضمن أعمال الاجتماع الدوري السنوي التاسع عشر بمسقط.

وكان في استقبال الوفد الإيراني لدى وصوله مطار مسقط الدولي العميد الركن حامد بن عبدالله البلوشي مساعد رئيس أركان قوات السلطان المسلحة للعمليات والتخطيط ورئيس الجانب العماني في لجنة الصداقة العسكرية العمانية الإيرانية المشتركة، وعدد من كبار الضباط بقوات السلطان المسلحة، كما كان في الاستقبال سعادة سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية المعتمد لدى سلطنة عمان، والملحق العسكري بسفارة سلطنة عمان بطهران، والملحق العسكري بسفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية بمسقط.

وعقدت لجنة الصداقة العسكرية العُمانية الإيرانية المشتركة، الإثنين، اجتماعها السنوي الذي يستمر لمدة يومين، حيث ترأس الجانب العُماني في الاجتماع العميد الركن حامد بن عبدالله البلوشي، فيما ترأس الجانب الإيراني العميد الركن الدكتور محمد أحدي.

وتناول الاجتماع عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال التي تسهم في توثيق أواصر التعاون القائم في المجالات العسكرية بين البلدين الصديقين، والأنشطة والفعاليات المنبثقة من هذه اللجنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك