نادي مصيرة يتوج بـ"بطولة ألعاب القوى" للمرأة

 

مصيرة- الرؤية

توج نادي مصيرة بالمركز الأول في بطولة ألعاب القوى ضمن دورة الألعاب الرياضية للمرأة العمانية، بعد حصوله على 140 نقطة في الترتيب العام للأندية، وحل في المركز الثاني نادي صلالة برصيد 137 نقطة، وجاء في المركز الثالث نادي السويق برصيد 112 نقطة.

وفي فئة العموم حقق نادي صلالة المركز الأول برصيد 91 نقطة، وحصد المركز الثاني نادي مصيرة برصيد 62 نقطة، وحل في المركز الثالث نادي السويق برصيد 53 نقطة.

وفي فئة الناشئات فاز نادي مصيرة بالمركز الأول برصيد 78 نقطة، وجاء في المركز الثاني نادي السويق برصيد 59 نقطة، وثالثا نادي صلالة برصيد 46 نقطة.

وأقيمت البطولة في المجمع الرياضي للحرس السلطاني العماني، الجمعة، بمشاركة 10 أندية وهي: صلالة وقريات وصحم وأهلي سداب وبهلا ومصيرة والسويق والاتحاد والمضيبي والكامل والوافي.

وأكملت وزارة الثقافة والرياضة والشباب ممثلة في دائرة الرياضة النسائية بالمديرية العامة للأنشطة الرياضية، جاهزيتها لانطلاق الألعاب الجماعية لدورة الألعاب الرياضية للمرأة العمانية، والتي ستقام خلال الفترة من 17 إلى 20 أكتوبر، بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ونادي الأمل، وسط مشاركة 14 ناديا.

وسبق الألعاب الجماعية انطلاق المسابقات الفردية كالشطرنج وألعاب القوى على أن تنطلق الخميس القادم منافسات كرة اليد والسلة والطائرة وكذلك الريشة الطائرة.

وقالت خولة بنت راشد الرواحية مديرة الرياضة النسائية بالوزارة، إن المرأة في سلطنة عُمان تحظى باهتمام رفيع على المستوى الحكومي كما تشهد الرياضة النسائية في سلطنة عُمان تطورا ملحوظا في السنوات الأخيرة.

تعليق عبر الفيس بوك