"التنمية" تُبرز الممارسات الناجحة في "اللقاء السنوي لموظفي خدمة المراجعين"

مسقط- الرؤية

نظمت وزارة التنمية الاجتماعية ممثلة بدائرة خدمة المراجعين، الإثنين، اللقاء السنوي لموظفي خدمة المراجعين، وذلك تزامنًا مع الأسبوع العالمي لخدمة المراجعين، والذي يصادف الأسبوع الأول من شهر أكتوبر.

رعى افتتاح اللقاء معالي الدكتور خميس بن سيف الجابري رئيس وحدة متابعة تنفيذ رؤية "عمان 2040"، بحضور معالي الدكتورة ليلى بنت أحمد النجّار وزيرة التنمية الاجتماعية، وعدد من القائمين على خدمة المراجعين في المؤسسات الحكومية.

ويهدف الاحتفال إلى التأكيد على أهمية خدمة المراجعين، وإبراز ممارسات خدمة المراجعين الناجحة في سلطنة عُمان، وتعزيز ثقة الكادر الوظيفي العامل في هذا المجال، إلى جانب ترسيخ المشاركة العالمية بهذا الأسبوع.

وفي كلمة وزارة التنمية الاجتماعية، قالت رضية بنت سعيد الفهدية مديرة خدمة المراجعين بالوزارة، إن الوزارة تهتم بتعزيز مسيرة التطوير والتجديد في متطلبات الخدمة الجيّدة بين مقدمي الخدمة وطالبيها على حدٍ سواء، لإكساب موظفي خدمة المراجعين جوانب الخدمة المتميّزة للمستفيدين، وتعزيز المهارات الوظيفية المرتبطة بمهام العمل المباشرة لديهم، بهدف تحقيق الدمج المستدام مع الأساليب المتطوّرة في منهجيات تقديم الخدمات، ورفع مستويات الفاعلية والإنتاجية بما يتوافق ومستهدفات رؤية "عمان 2040".

وتضمن الاحتفال تقديم عرض مرئي يعكس التحوّل الرقمي لمختلف الجهود والأعمال التي تضطلع في تقديمها دائرة خدمة المراجعين بوزارة التنمية الاجتماعية،.

وقدم أيمن بن حمد الصباحي ورقة عمل وزارة العمل بعنوان "رضا المراجعين في منظومة الإجادة المؤسسية "، كما قدم محسن بن محمد الكيومي من دائرة تقنية المعلومات بوزارة التنمية الاجتماعية ورقة حول "خدمة البحث الاجتماعي للجهات الحكومية المعنية".

واستعرض اللقاء التجربة الرائدة لمركز الاتصالات ببنك مسقط في خدمة المستفيدين، وأيضًا قدم الدكتور عبد الناصر بن إبراهيم الصائغ خبير التدريب ومستشار التخطيط الاستراتيجي وممارس في تقييم الأداء المؤسسي محاضرة حلو قيم التعامل مع المراجعين.

تعليق عبر الفيس بوك