"المُتحدة للأوراق المالية" تحتفل بالذكرى الثلاثين لتأسيسها

 

مسقط- الرؤية

احتفلت المُتحدة للأوراق المالية- إحدى شركات الخدمات المالية الرائدة في السلطنة في مجال الوساطة وإدارة الأصول وتمويل الشركات والاستشارات- بالذكرى السنوية الثلاثين لتأسيسها.

ولقد حصدت الشركة العديد من الجوائز نظرا لتاريخها الحافل بالتميز، إذ توجت بجائزة "شركة الاستثمار للعام" في حفل توزيع جوائز عالم الاقتصاد 2024، مما يؤكد التزامها بالابتكار في قطاع الخدمات المالية، وجائزة "الشركة الرائدة في الثورة الرقمية في مجال الأوراق المالية والبحوث والوساطة في عُمان" ضمن حفل توزيع جوائز OER DX الأخير، وجائزة "الشركة الرائدة في استراتيجية الاستثمار وخدمات الوساطة" في قمة العصر الجديد للصيرفة، كما أنه على الصعيد الإقليمي حصدت الشركة جائزة "أفضل وسيط أسهم في عُمان" من قبل اتحاد أسواق المال العربية في قطر هذا العام.

واحتفالاً بمرور ثلاثة عقود على تأسيس الشركة ، قال مصطفى أحمد سلمان المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمتحدة للأوراق المالية: "إن احتفالنا بالذكرى الثلاثين لتأسيس الشركة ليس فقط فرصة لتأمل مسيرتنا فحسب بل أيضًا للتطلع إلى مستقبل من الابتكار والريادة المستمرة، وتأتي هذه الجوائز بمثابة شهادة على تفانينا في تقديم خدمة متميزة وحلول متطورة لعملائنا ومع مواكبة رؤية عُمان 2040، ونحن ملتزمون بأداء دور فعال في تعزيز الأهداف الاقتصادية للبلاد وتعزيز النمو المستدام وترسيخ مكانة السلطنة كمركز مالي في المنطقة".

وأوضح حسن علي جواد العضو المنتدب: "مع دخولنا هذه المرحلة الجديدة، سنظل ملتزمين كما عهدنا دائمًا بمساعدة عملائنا على تحقيق النجاح وسنواصل تركيزنا على الدمج بين رؤية السوق المحلية والخبرة العالمية في دفعنا إلى الأمام، لنضمن بقاءنا في طليعة قطاع الخدمات المالية في سلطنة عُمان، ومن خلال تبني التحول الرقمي نحن في أتم الاستعداد للمساهمة في النمو الاقتصادي للسلطنة وتنويع مصادر الدخل وتقديم حلول مبتكرة تمكّن عملاءنا من التعامل مع الأسواق العالمية المتطورة بكل ثقة".

وتتمتع المتحدة للأوراق المالية بسجل حافل في التفوق على معايير الصناعة ولا تزال المتحدة للأوراق المالية واحدة من أفضل وسطاء الأسهم في سوق مسقط للأوراق المالية، وكانت أول من قدم منصة تداول عبر الإنترنت في السلطنة، وقد أصبحت هذه المنصة منذ ذلك الحين الأكثر استخدامًا في السلطنة مما عزز دور المتحدة للأوراق المالية كشركة رائدة في السوق في مجال الخدمات المالية الرقمية.

وتقدم المتحدة للأوراق المالية مجموعة من الحلول المصممة خصيصا لتلبية احتياجات قاعدة عملائها المتنوعة بدءا من إدارة المحافظ وحتى تمويل الشركات.

ومع احتفالها بمرور 30 عامًا من النجاح تلتزم الشركة بتقديم الاستشارات المتخصصة والحلول المبتكرة والتنفيذ الاستثنائي للخدمات لضمان حصول عملائها على فرص شاملة للوصول إلى أسواق رأس المال العمانية والخليجية والدولية بما في ذلك الولايات المتحدة.

ومع حصولها على أكثر من 100 جائزة محلية وإقليمية ودولية حتى الآن فإن تركيز المتحدة للأوراق المالية المستمر على التميز يضمن ازدهار إرثها في المستقبل.

تعليق عبر الفيس بوك