"حساب الشباب" من البنك الوطني العماني يعزز المهارات المالية للجيل الجديد

 

مسقط- الرؤية

يهدف حساب الشباب من البنك الوطني العماني إلى توفير خدمات حصرية للشباب ممن تتراوح أعمارهم ما بين 13 إلى 17 عاما، حيث يسهم هذا الحساب في تزويد هذه الشريحة من المجتمع بمهارات الاعتماد على النفس والتحكم بالمدخرات والمصروفات.

ولا تقتصر هذه الخدمات على الشباب العماني حصرا بل تشمل أيضا غير العمانيين، إذ يؤمن البنك الوطني العماني بأهمية تمكين الشباب بالمهارات المالية الأساسية التي تؤمن مستقبلهم المالي وتساهم في بناء جيل مسؤول وواعٍ.

ويقدم الحساب ميزة تسهيل المعاملات المالية من خلال التحويلات المحلية الفورية عبر تطبيق الخدمات المصرفية من البنك الوطني العماني، مما يعزز سلاسة إدارة الشؤون المالية اليومية، ويتميز أيضا بإعفاء من رسوم الحد الأدنى للرصيد. كما يوفر الحساب بطاقة خصم مباشر صُممت بعناية لتتناسب مع احتياجاتهم.

ويمكن لحاملي الحساب الاستفادة من الخدمات المصرفية الرقمية عبر تطبيق الخدمات المصرفية من البنك الوطني العماني، كما إنه عند فتح حساب وتنزيل تطبيق البنك الوطني العماني، يحصل المستخدمين على الفور على نقاط مكافأة مجانية.

ويمكن لأصحاب الحسابات الاستفادة من ثلاث عمليات سحب نقدي شهرية مجانية من أجهزة الصراف الآلي غير التابعة للبنك الوطني العماني، كما يمكنهم تجربة التسوق عبر الإنترنت مع خصومات وعروض حصرية.

تعليق عبر الفيس بوك