تدشين نظام إلكتروني للعمليات التقنية بـ"إدارة التربية" في شناص

 

 

صحار- خالد بن علي الخوالدي

دشنت إدارة التربية والتعليم بولاية شناص في محافظة شمال الباطنة، النظام الإلكتروني "شامل" الذي يساهم في تحسين الأداء وتسهيل العمليات والخدمات المختلفة بين التقسيمات الإدارية، إذ يساعد النظام الموظفين في الوصول إلى جميع الخدمات المقدمة من الأقسام بسهولة، وذلك تحت رعاية عبدالرحمن بن محمد العوضي مدير الإدارة بحضور رؤساء الأقسام.

وأوضح سعيد بن علي الشامسي المدير المساعد لإدارة التربية والتعليم بشناص أن النظام الإلكتروني "شامل" يساهم في تحسين جودة العمل وتقديم الخدمات في الإدارة، مضيفا: "لقد عملنا بجد خلال الأشهر الماضية لتطوير هذا النظام الذي صُمم ليكون أكثر كفاءة وفاعلية، ويساعدنا في تقديم خدماتنا بشكل أسرع وأدق، إن هذا النظام لم يكن ليكتمل دون جهود فريق العمل الرائع الذي قدم الكثير من الوقت والجهد لضمان تقديم حل متكامل يلبي تطلعاتكم".

ويقدم نظام "شامل" الكثير من الخدمات الذي ستتم إضافتها من التقسيمات الإدارية للمستفيدين منها، والتي تتضمن مجموعة من الميزات التي ستسهم في تحسين تجربة المستفيدين مثل الوصول إلى المعلومات وسرعة إنجاز المعاملات وتحسين التواصل.

من جانبه، قال بدر بن خميس الحوسني رئيس قسم تقنية المعلومات: "إن هذا النظام تم تصميمه ليكون البوابة الأحدث والأكثر كفاءة لتقديم خدماتنا المتنوعة، وهو ثمرة جهدٍ متواصل وابتكار ورؤية واضحة".

واستعرض الحوسني واجهة النظام الإلكتروني "شامل" وشرح ما يحتويه من نوافذ وأيقونات ومميزات وخدمات، مثل خدمتي تقديم دعم فني لأجهزة الحاسب الآلي وملحقاته والأجهزة التعليمية وخدمة استعارة أجهزة الحاسب الآلي والأجهزة التعليمية.

تعليق عبر الفيس بوك