تكريم مطاري مسقط الدولي وصلالة في "القمة العالمية لخدمة العملاء" بأمريكا

 

مسقط- الرؤية

كرمت القمة العالمية لخدمة العملاء ٢٠٢٤ مطار مسقط الدولي ومطار صلالة، نتيجة حصولهما على عدة جوائز عالمية في مجال تجربة العملاء لعام 2023.

وجمعت القمة قطاع المطارات حول العالم تحت مظلة واحدة في مدينة أتلانتا الأمريكية، وجاء هذا التكريم كاعتراف دولي بالجهود الكبيرة المبذولة في سلطنة عُمان لتحسين جودة الخدمات المُقدمة للمسافرين.

وقد حاز مطار مسقط الدولي على جائزة أفضل مطار في منطقة الشرق الأوسط عن فئة المطارات التي تخدم 5 إلى 15 مليون مسافر سنويًا، وجائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط من حيث جودة الخدمات المُقدمة بالإضافة إلى حصوله على تقدير عالمي رفيع بعد تحقيقه إنجازًا غير مسبوق بفوزه على مدار خمس سنوات متتالية بجوائز عديدة ضمن برنامج قياس خدمة العملاء (ASQ)، لينضم الى مطارات النخبة العالمية الحائزة على هذا التكريم الشرفي المرموق.

كما تمَّ تكريم مطار صلالة بجائزة أفضل مطار على مستوى الشرق الأوسط في فئة المطارات ذات 2 مليون مسافر، وجائزة أفضل موظفي المطارات تفانيا في الشرق الأوسط في جميع الفئات، وجائزة أكثر المطارات سلاسة في الإجراءات بالشرق الأوسط، وجائزة أفضل المطارات الممتعة في الشرق الأوسط، وجائزة افضل المطارات في مستوى النظافة في الشرق الأوسط في جميع الفئات.

وأكدت مطارات عُمان أن الحصول على هذا التقدير العالمي لمطاراتها يأتي تعزيزا لالتزام سلطنة عُمان بتحقيق التميز والريادة في مجال تجربة العملاء، كما يضع هذا التكريم مطارات سلطنة عُمان في مصاف أفضل المطارات العالمية ويؤكد دورها الريادي في تعزيز تجربة السفر على المستويين الإقليمي والدولي.

ويأتي هذا الإنجاز المميز ليعكس مساعي مطارات عُمان في العمل وفق ممكنات رؤية عُمان 2040، التي تركز على الابتكار والاستدامة في جميع القطاعات، بما في ذلك قطاع الطيران، إذ تسعى مطارات عُمان إلى تعزيز مكانتها العالمية من خلال تقديم خدمات تتماشى مع أفضل الممارسات الدولية، وهو ما يساهم في تحقيق التطلعات في استثمار المركز الاستراتيجي المهم الذي تتمتع به سلطنة عُمان على خارطة الطيران العالمية.

تعليق عبر الفيس بوك