اتفاقيتان لإقامة مجمع تجاري وسوق صيني في البريمي

 

البريمي- ناصر العبري

وقّع سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي، اتفاقية مع شركة الرؤية الواضحة للاستثمار، لإقامة مشروعين استثماريين على أرض تبلغ مساحتها 25897 مترا مربعا في ولاية البريمي.

ويتضمن المشروعان إنشاء مجمع تجاري وترفيهي (مول) وسوق صيني، بتكلفة تتجاوز ثلاثة ملايين ريال عماني، حيث سيتم تنفيذ المشروعين في موقع استراتيجي على مدخل الولاية من جهة اليسار، مما يعزز من قدرتهما على جذب السياح والزوار، ويجعلهما من أبرز وجهات التسوق والترفيه في المحافظة.

ويشمل المشروع الأول مجمعًا تجاريًا (مول) من طابقين على مساحة تقدر بأكثر من عشرين ألف متر مربع، ويضم أكثر من 200 محل توفر خيارات ترفيهية وتسويقية متنوعة، بالإضافة إلى مرافق ذات لمسات فنية مميزة.

أما المشروع الثاني، فهو سوق صيني سيقام على مساحة تزيد عن ثلاثة آلاف متر مربع، ويشمل 100 محل لمشاريع متنوعة، بالإضافة إلى مطاعم ومقاه، ومركز ترفيهي للأطفال، ومساحات خضراء، ومواقف للسيارات، مما يجعله وجهة متكاملة توفر مجموعة واسعة من الخدمات وتجعل منه مركزًا حيويًا في المنطقة.

وأشار سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي إلى أن المحافظة تركز على تعزيز الاقتصاد وتهيئة بيئة استثمارية مبتكرة، مضيفا أن المشروعين سيسهمان بشكل كبير في تحسين مستوى الخدمات وتطوير الاقتصاد المحلي، وخلق فرص وظيفية لأبناء المحافظة وزيادة القوة الشرائية.

وأعربت شركة الرؤية الواضحة للاستثمار عن سعادتها بتوقيع الاتفاقيتين، لافتة إلى أنها ستعمل على تحقيق الإضافة الاقتصادية المرجوة من خلال التوظيف، واستقطاب المستثمرين، وزيادة القوة الشرائية.  ومن المتوقع أن يبدأ العمل في المشروعين خلال الربع الأول من العام القادم.

تعليق عبر الفيس بوك