بالفيديو.. الآلاف يشيعون جثمان الشهيد ماهر الجازي منفذ عملية معبر الكرامة

 

عمّان(الأردن) - الوكالات

شارك الآلاف في تشييع جثمان الشهيد الأردني ماهر الجازي منفذ عملية معبر جسر الملك حسين بعد 8 أيام من احتجازه في إسرائيل.

وقد أعلنت الخارجية الأردنية، صباح اليوم الثلاثاء، تسلم جثمان الشهيد ماهر الجازي الحويطات منفذ عملية معبر الكرامة في جسر الملك حسين، التي قتل فيها 3 إسرائيليين الأسبوع الماضي.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) عن وزارة الخارجية أن جثمان الجازي تم تسلمه من الجانب الإسرائيلي ليتم دفنه في الأردن بعد تسليمه لذويه.

وقالت الوزارة "إنها وبالتنسيق مع الجهات المعنية في المملكة تواصل جهودها للإفراج عن المواطنين الأردنيين مصلح العودات وحسين النعيمات المحتجزين جراء حادثة إطلاق النار التي وقعت في الجانب الفلسطيني من جسر الملك حسين الذي تسيطر عليه إسرائيل".

وقال كاسب الجازي شقيق الشهيد ماهر للجزيرة نت إنه تجري ترتيبات مع الخارجية الأردنية لمتابعة كافة التفاصيل المتعلّقة بتسلم الجثمان.

من جهته أشار الشيخ حابس الحويطات ابن عم الشهيد إلى أن العشيرة مجتمعة لبحث كافة التفاصيل، مبيناً أن المعلومات الواردة لهم حتى الآن مصدرها وسائل الإعلام مؤكداً على أن العشيرة تريد تشييعاً يليق بالشهيد وما قدّمه.

وقال كاسب الجازي شقيق الشهيد ماهر "إنه تجري ترتيبات مع الخارجية الأردنية لمتابعة كافة التفاصيل المتعلّقة  من جهته أشار ابن عم الشهيد الشيخ حابس الحويطات أن العشيرة مجتمعة لبحث كافة التفاصيل مبيناً أن المعلومات الواردة لهم حتى الآن مصدرها وسائل الإعلام مؤكداً على "أن العشيرة تريد تشييعاً يليق بالشهيد وما قدّمه".

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك