مصدر سعودي: "شبهة جنائية" في حادث اللاعب فهد المولد

 

الرؤية- الوكالات

أفادت مصادر مطلعة لصحيفة "المدينة" السعودية، أن هناك شبهة جنائية في حادث اللاعب السعودي الدولي فهد المولد.

وأُدخل لاعب نادي الشباب السعودي إلى العناية المشددة في دبي، إثر سقوطه من شرفة منزله في الإمارة، حسبما أفادت الخارجية السعودية ليل السبت، في حادث لم تتضح ملابساته بعد.

وذكرت القنصلية السعودية في دبي في بيان على حسابها على منصة "إكس":  "إشارة إلى ما تم تداوله في وسائل الإعلام المختلفة بشأن اللاعب فهد المولد، تود القنصلية العامة في دبي الإفادة بأنها تلقت بلاغا بوقوع حادث للاعب في منزله الخاص بمدينة دبي ظهر الخميس 12 سبتمبر".

وتابعت أنها "لاتزال تتابع التحقيقات مع القيادة العامة لشرطة دبي، كما تود القنصلية الإيضاح بأن الحالة الصحية للاعب تخضع للمراقبة".

وتعرض المولد (30 عاما) للحادث عقب مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026، حيث لعب بديلا أمام أندونيسيا والصين.

وقال نادي الشباب إنه أوفد رئيسه لدبي "للوقوف على الحالة الطبية" للاعب الذي انتقل له في 2022.

لكن صحيفة "المدينة" السعودية أفادت نقلا عن "مصادر مطلعة"، أن هناك "شبهة جنائية" في الحادث.

وذكرت أنه "يرقد حاليا في العناية المركزة بأحد مستشفيات دبي، في حالة حرجة للغاية، بعدما تعرض لكسور خطيرة في مناطق مختلفة بالجسم".

وكان نجم المنتخب السعودي قد سقط من شرفة منزله من الدور الثاني في دبي، صباح الخميس، ما بين التاسعة والعاشرة صباحا، وتم نقله على وجه السرعة بعد إصابته بكسور متعددة، وفقا لصحيفة "الشرق الأوسط".

وتتم حاليا مراجعة الكاميرات في الشارع وفي منزل اللاعب لمعرفة أسباب الحادث.

ولم يكن مع المولد أي أحد في المنزل لحظة وقوع الحادث، إذ غادر أصدقاؤه قبل وقوع الحادث بثلاث ساعات، وفقاً لمصادر سعودية.

تعليق عبر الفيس بوك