تقام أولى المواجهات أمام ماليزيا السبت المقبل

"الأحمر الشاب" يستعد لتصفيات آسيا بمعسكر تحضيري في طاجيكستان

 

مسقط- الرؤية

وصلت بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب، فجر اليوم، إلى العاصمة الطاجيكية دوشانبه، وذلك لإقامة معسكر تحضيري قصير يسبق المشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم للشباب التي تستضيفها جمهورية الصين خلال العام القادم 2025.

ويلعب منتخبنا الوطني للشباب ضمن المجموعة الخامسة التي تستضيفها طاجيكستان خلال الفترة من 21 ولغاية 29 سبتمبر الجاري، وتضم المجموعة منتخبات الدولة المضيفة وماليزيا وكوريا الشمالية وسريلانكا إلى جانب منتخبنا الوطني.

ويبدأ الأحمر مشوار التصفيات بمواجهة منتخب ماليزيا يوم 21 سبتمبر، ثم يلتقي في الجولة الثانية مع منتخب سريلانكا يوم 25 سبتمبر، وفي مواجهة الجولة الثالثة بتاريخ 27 سبتمبر يلعب أمام المنتخب الكوري الشمالي، على أن يختتم مشوار مبارياته ضمن المجموعة الخامسة للتصفيات الآسيوية أمام المستضيف منتخب طاجيكستان يوم 29 سبتمبر الجاري.

وفور وصول بعثة الأحمر الشاب إلى مطار دوشنبه الدولي، توجهت البعثة إلى مقر الإقامة الرسمي في فندق رومي بمدينة دوشنبه والذي لا يبعد كثيرًا عن الملعب الرسمي الذي ستلعب عليه مباريات التصفيات الآسيوية وهو ملعب الجمهوري المركزي بالعاصمة الطاجكية دوشنبه، ومن المقرر أن يخوض منتخبنا الوطني الشاب أول حصصه التدريبية مساء اليوم الإثنين حيث ستكون عبارة عن تدريبات إحماء خفيف مع تقسيمة مصغرة في نصف الملعب للعمل على تطبيق بعض الجمل التكتيكية.

وترأس بعثة الفريق المغادرة إلى جمهورية طاجيكستان أحمد بن عبدالقادر الحداد عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم. وكان الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة الكابتن أحمد العلوي قد اختار عدد 23 لاعبًا للمشاركة في التصفيات الآسيوية وهم: ماجد رمضان الفارسي ومسعود سيف البحري وسعيد سليمان العلوي وجواد خليفة العزي وفيصل جمعة الحديدي وعدي خليفة المنوري وفهد خميس المخيني وعبدالله سيف المعمري وغسان موسى المسروري وعبدالعزيز جمعة الشقصي وبشار طالب المحاربي وعدنان خميس المشيفري ومؤمن مصبح الصولي وشهاب أحمد المخيني ويسار سعيد البلوشي وزياد جمال الجعلاني ويوسف علي الشبيبي وعبدالله مبارك الجابري ورشاد عبدالحميد الذهين وسعيد غاصب الغنبوصي ومهند مبارك السعدي وحمد يعقوب المخيني ومحمد غانم السمين.

تعليق عبر الفيس بوك