ضمن برنامج التعليم والتدريب المهني "Vet by EHL"

تخريج دفعتين في "أكاديمية مسقط للضيافة"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت أكاديمية مسقط للضيافة تخريج الدفعة الأولى والثانية من برنامجها "التعليم والتدريب المهني Vet by EHL"، وهي دورة احترافية في مجال إدارة الفنادق وفنون الطهي تمتد لمدة 12 شهرًا، تنفذها الأكاديمية بالتعاون مع المدرسة رقم واحد عالميًا لإدارة الضيافة في العالم في سويسرا.

وبلغ عدد الخريجين في الدفعة الأولى والثانية 25 خريجًا من بينهم 10 متخصصين في إدارة الفنادق و15 في فنون الطهي، حيث اكتسب الخريجون مهارات متقدمة تمكنهم من الانطلاق في مسيرات مهنية واعدة في قطاع الضيافة.

وكدليل على المعايير العالية للبرنامج، تم ضمان توظيف الخريجين مع أبرز أصحاب العمل، بما في ذلك فندق شانغريلا بر الجصة وهرمز غراند مسقط ورمادا أنكور ومسك الموج، وفندق راديسون بلو مسقط، كما يعكس تقديم وزارة العمل التمويل الكامل للبرنامج أهميته في صقل المواهب المحلية في قطاع الضيافة في سلطنة عمان.

وقالت أمينة الزدجالي مؤسّسة ورئيسة مجلس إدارة أكاديمية مسقط للضيافة في عمان: "فخورون للغاية بتخريج الدفعة الأولى والثانية من برنامج Vet by  EHL المقدم بالتعاون مع المؤسسة الأولى لإدارة الضيافة في العالم بسويسرا، ولقد خضع الخريجون لتدريب مكثف يكفل تميزهم في قطاع الضيافة المتنامي في سلطنة عمان كما ونتطلع إلى رؤية نجاحاتهم الباهرة في مسيرتهم المهنية".

يشار إلى أنَّ شراكة أكاديمية مسقط للضيافة مع المجلس الثقافي البريطاني وإشراف وزارة التعليم العالي يضمنان مطابقة البرنامج للمعايير العالمية للتميز.

وتواصل الأكاديمية التزامها بتقديم تدريب مهني رفيع المستوى يسد الفجوة بين التعليم والتوظيف مما يعود بالنفع على الطلاب العمانيين والاقتصاد الأوسع نطاقاً.

تعليق عبر الفيس بوك