افتتاح مكتب "حماية المستهلك" في السويق.. الثلاثاء

 

السويق- سعيد الهنداسي

يُقام غدا الثلاثاء حفل افتتاح مكتب حماية المستهلك بولاية السويق، والذي يعتبر إضافة جديدة للخدمات التي تقدمها هيئة حماية المستهلك ممثلة في المديرية العامة لحماية المستهلك بالمحافظة.

ويرعى حفل الافتتاح سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة، وبحضور سعادة سليم بن علي الحكماني رئيس هيئة حماية المستهلك، وعدد من المسؤولين.

ويأتي افتتاح المكتب كجزء من استراتيجية الهيئة في التوسع اللامركزي لخدمة المستفيدين وتعزيز دورها الرقابي والتوعوي في تقديم الخدمات بكل سهولة ويسر .

وقال سعادة الشيخ عيسى بن أحمد المعشني والي السويق: "تسعى الحكومة الرشيدة إلى تقديم كل الخدمات لما فيه مصلحة أبناء هذا الوطن العزيز والمقيمين على أرضه، ومن هذا المنطلق حظيت ولاية السويق بالعديد من الخدمات والمشاريع الحيوية الملموسة على أرض الواقع، وسيتم بدء تقديم الخدمات في مكتب حماية المستهلك بولاية السويق".

وأضاف: "نشكر سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة على جهوده المخلصة في إقامة هذا المكتب وتسخير كل الإمكانيات لإقامته، كما نشكر الدكتور سليم بن علي الحكماني رئيس هيئة حماية المستهلك لحرصه على فتح منفذ لحماية المستهلك في مختلف الولايات، كما نشكر الدكتور خالد بن علي العلوي مدير عام حماية المستهلك بالمحافظة على تعاونه معنا خلال الفترة الماضية".

من جانبه، قدم الدكتور خالد بن علي العلوي مدير عام الهيئة العامة لحماية المستهلك بمحافظة شمال الباطنة الشكر لمكتب والي السويق ولسعادة الشيخ عيسى بن أحمد المعشني والي السويق ومنتسبي المكتب على تعاونهم الكبير في إقامة هذا المكتب بالولاية، وتسخير كل الجهود من أجل تنفيذه في فترة قياسية.

ويأتي افتتاح المكتب كثمرة تعاون وتكامل بين المديرية العامة لحماية المستهلك بمحافظة شمال الباطنة، ومكتب محافظ شمال الباطنة، مع مكتب والي السويق مواكبة لرؤية عمان 2040 وخطة الهيئة لتقديم جميع الخدمات المتعلقة بحماية المستهلك في جميع محافظات وولايات سلطنة عمان .

تعليق عبر الفيس بوك