تتويج الفائزين في ختام "طواف صلالة الدولي للدراجات الهوائية" بظفار

صلالة- العُمانية

اُختتمت اليوم بمحافظة ظفار النسخة الرابعة من طواف صلالة للدراجات الهوائية، ضِمن فعاليات مهرجان خريف ظفار الذي تنظمه بلدية ظفار بالتعاون مع الاتحاد العُماني للدراجات الهوائية ووزارة الثقافة والرياضة والشباب بمشاركة 90 دراجا يمثلون 15 منتخبًا وفريقًا دوليًّا من سلطنة عُمان وخارجها.

وتُوج الدراجُ الجزائري ياسين حمزة من فريق مدار الجزائري بالمركز الأول للمرحلة الرابعة والأخيرة للطواف التي انطلقت من المغسيل حتّى شلالات دربات لمسافة 133 كيلومترًا.

وعلى مستوى الترتيب العام حصل الدراج البرازيلي نيكولاس سيزار من فريق فكتوريا على المركز الأول و القميص الذهبي، وعلى مستوى الترتيب العام بالزمن جاء في المركز الأول الدراج الهولندي كوينتن فلنج وحصل على القميص الأخضر و حصل الدراج المغربي إبراهيم الصباحي من فريق قطر برو على القميص الأبيض تحت 23 عامًا وحصل على القميص الرمادي الدراج المنغولي بنجرار من منتخب منغوليا و على لقب الدراج الشرس.

وفي ختام السباق قام سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار بتتويج الفائزين في المراكز الأولى في السباق.

يشار إلى أن طواف صلالة للدراجات الهوائية اشتمل على أربع مراحل ، انطلقت المرحلة الأولى من ولاية سدح إلى حصن ولاية مرباط مسافة ١٣١ كيلومترًا، و المرحلة الثانية من شاطئ الدهاريز حتّى وادي دربات لمسافة ١٢٠ كيلومترًا، و المرحلة الثالثة من سوق الحافة لغاية حديقة ايتين لمسافة ١١٩ كيلومترًا، والمرحلة الرابعة من المغسيل إلى شلالات دربات لمسافة ١٣٣ كيلومترًا.

تعليق عبر الفيس بوك