فلترة آلاف السير الذاتية في ثوانٍ.. وتقييم المتقدمين افتراضيًا

شراكة استراتيجية بين "أوشرم" و"إليفاتوس" العالمية لتعزيز التحول الرقمي في التوظيف

مسقط- الرؤية

أعلنت الجمعية العمانية لإدارة الموارد البشرية "أوشرم" عن شراكتها الاستراتيجية مع منصة التوظيف العالمية إليفاتوس، والتي تعتمد على الذكاء الاصطناعي؛ إذ تأتي هذه الشراكة لتعزيز التحول الرقمي في عمليات التوظيف وتطوير الموارد البشرية في السلطنة.

وتعد "أوشرم" الجمعية المهنية التخصصية الأولى والوحيدة في سلطنة عُمان التي تهتم بتطوير مجال إدارة الموارد البشرية مع التركيز على إدارة وتنمية الكفاءات البشرية.

ومن خلال شراكتها مع إليفاتوس، تسعى الجمعية إلى توفير حلول توظيف مبتكرة تسهم في تسريع عمليات التوظيف وتقليص مدتها بنسبة تصل إلى 90% عبر أتمتة وحوكمة كافة مراحل التوظيف، بدءًا من فلترة الآلاف من السير الذاتية في ثوانٍ فقط، وتقييم آلاف المتقدمين عبر خاصية الفيديو الافتراضي وصولاً إلى إنشاء صفحات وظيفية مخصصة تحمل العلامة التجارية للشركات في دقائق، وتأهيل الموظفين الجدد  قبل بدء عملهم.

وأكدت يارا برقان الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة إليفاتوس، أهمية هذه الشراكة بقولها: "إن التعاون مع الجمعية العمانية لإدارة الموارد البشرية كشريك حصري في عُمان يمثل خطوة مهمة نحو تحقيق التميز في التوظيف، نحن نسعى لتزويد الشركات في عُمان عبر مختلف القطاعات بحلول متكاملة تهدف إلى تبسيط عمليات استقطاب المواهب لتلبية متطلبات الموارد البشرية وأتمتة كافة مراحل التوظيف بدءًا من إنشاء الطلبات حتى تأهيل الموظفين الجدد وإلحاقهم بالعمل، مما يضمن لها الحفاظ على ريادتها في مجالاتها.

من جانبه، قال فيصل السيابي الرئيس التنفيذي لجمعية إدارة الموارد البشرية العمانية: "في أوشرم، نركز على تبني أفضل الممارسات والتقنيات الموثوقة لتحسين إدارة الموارد البشرية في السلطنة، ومن خلال شراكتنا مع إليفاتوس، نسعى لتبسيط عمليات التوظيف وتعزيز جاهزية المؤسسات العمانية لمستقبل يتسم بالتحول الرقمي، بما يتماشى مع أهداف رؤية عُمان 2040".

وتجسد هذه الشراكة التزام الجمعية العمانية لإدارة الموارد البشرية بتطوير القطاع من خلال تبني أحدث الحلول التكنولوجية والابتكارات، مع تبادل المعرفة والخبرات لتعزيز الكفاءة والاستفادة القصوى من التكنولوجيا الحديثة، كما تعزز الشراكة دور إليفاتوس كمنصة رائدة في تقديم حلول التوظيف المدعومة بالذكاء الاصطناعي في سلطنة عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك