محافظ جنوب الباطنة يتفقد عددًا من المشاريع في وادي المعاول والعوابي

الرؤية- خالد بن سالم السيابي

 

نفذ سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة، صباح أمس، زيارة تفقدية لعدد من المشاريع التنموية والخدمية في ولاية وادي المعاول وقرية وادي مستل.

وزار سعادته سوق وادي المعاول الجديد، وقف على سير العمل في موقع هبطة الولاية، إلى جانب زيارة عدد من المواقع بوادي مستل؛ حيث التقى بالأهالي هناك. كما قام سعادته بزيارة مشروع سوق العوابي الجديد ومشروع منتزه السد الجديد وقرى وادي بني خروص بولاية العوابي.

وهدفت الزيارة إلى متابعة سير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها، والوقوف على تلك المواقع الخدمية، إضافة إلى تقييم الإنجازات المحققة على أرض الواقع.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص سعادة المهندس محافظ جنوب الباطنة على دعم مسيرة التنمية في المحافظة وتعزيز البنية التحتية في الولايات المختلفة، بما يسهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين والمقيمين في المحافظة.

وخلال الزيارة، نوقش آخر المستجدات المتعلقة بالمشاريع، والاستماع إلى مقترحات المسؤولين والمواطنين حول سبل تحسين الأداء وضمان استدامة المشروعات القائمة؛ بما يتماشى مع خطط التنمية المستدامة في السلطنة.

وتواكب هذه الزيارات جهود المحافظ لتحقيق التكامل بين مختلف الجهات الحكومية وتلبية احتياجات المواطنين، مما يعكس التزام الحكومة بتوفير أفضل الخدمات والبنية التحتية على مستوى المحافظة.

وكان في استقبال سعادة المحافظ، كل من سعادة الشيخ محمد بن سعيد الشحري والي وادي المعاول وسعادة الدكتور حمود بن علي المرشودي ومدير عام بلدية المحافظة بدر السعيدي وعدد من المشايخ والرشداء وأعضاء المجلس البلدي بولايتي وادي المعاول والعوابي ومدراء دوائر البلدية بوادي المعاول وولاية العوابي وعدد من المهندسين.

تعليق عبر الفيس بوك