أمبوسعيدي: خدمات وتسهيلات عديدة لمشجعي المنتخب الوطني

 

مسقط- الرؤية

قال سعود بن بدر أمبوسعيدي مدير عام مساعد للمديرية العامة للأنشطة الرياضية بوزارة الثقافة والرياضة والشباب، إن الوزارة حرصت على توفير العديد من الخدمات والتسهيلات للجماهير العمانية التي ستتواجد مساء اليوم بمجمع السلطان قابوس الرياضي لدعم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في مواجهته أمام كوريا الجنوبية مساء اليوم.

وأشار إلى أنه سيتم فتح 4 أبواب رئيسية أمام الجماهير وهي: البوابة رقم 1 والبوابة رقم 2 والبوابة رقم 4، أما البوابة رقم 5 فستكون مخصصة لمشجعي المنتخب الكوري الجنوبي، مشيرا إلى أن كل بوابة فيها ما يقرب من 10 إلى 15 مدخل.

وأضاف أمبوسعيدي أن الوزارة تنسق مع شرطة عمان السلطانية لتسهيل حركة الدخول لهذه البوابات، مبينا أنه سيتم فتح الـ28 بوابة الداخلية للمجمع لضمان سهولة ومرونة حركة الجمهور، حيث ستفتح البوابات للجمهور في تمام الساعة الثالثة عصرا وهذا سيشكل أريحية وانسيابية في حركة الدخول.

ولفت سعود بن بدر أمبوسعيدي إلى أن الوزارة حرصت على توفير مياه الشرب مجاناً من خلال التعاون مع عدد من الشركات التي حرصت على توفير المياه في الساحة الداخلية للمجمع، وكذلك وجود عربات طعام متنقلة، إضافة إلى توزيع القمصان للجمهور مع أدوات تشجيعية، مع تواجد بعض الفعاليات البسيطة التي ستقام في الساحة الداخلية للمجمع.

وتابع قائلا: "تمت إضافة مواقف إضافية بمجمع السلطان قابوس الرياضي لتستوعب أكثر من 1000 سيارة، وموقعها سيكون بجانب الملاعب الشاطئية في المجمع الرياضي، وسيتم التنسيق مع شرطة عمان السلطانية لضمان حركة الخروج بعد انتهاء المباراة، مع إضافة مخرج جديد بعد نهاية المباراة لضمان سلاسة خروج الجمهور وتأمين الحركة المرورية وانسيابية حركة السير في الطرقات وتفاديا لأي ازدحام مروري، حيث سيتم الخروج من البوابة رقم 12 المقابل للشارع السريع بالإضافة إلى البوابة رقم 1 والبوابة رقم 11".

تعليق عبر الفيس بوك