بدء الأسبوع التعريفي للطلبة الجدد في الكلية العسكرية التقنية

 

مسقط- العُمانية

نظّمت الكلية العسكرية التقنية أمس فعاليات الأسبوع التعريفي لطلاب الدبلوم العام من طلبة النظام بمركز القبول الموحد، وطلبة القبول المباشر والنظام التدريبي المقرون بالتشغيل بالتنسيق مع وزارة العمل (الدفعة الثانية عشرة) للعام الأكاديمي (2024/ 2025).

ورحّب العميد الركن جوي (مهندس) محمد بن عزيز السيابي عميد الكلية العسكرية التقنية بطلبة الدفعة الثانية عشرة، مؤكّدًا لهم أهمية هذه المرحلة من حياة الطالب بانضمامه لهذا الصرح العسكري العلمي لرفد وزارة الدفاع وقوات السلطان المسلحة والجهات الأمنية والمدنية بالكفاءات الوطنية الفنية المؤهلة، حاثًّا إياهم على النهل من مختلف المعارف والعلوم لتنمية مهاراتهم الشخصية والفنية، متمنيًا لهم دوام التوفيق في مشوارهم العلمي بالكلية.

من جانب آخر، أوضح مدير الأنشطة العسكرية بالكلية برنامج الأنشطة التي سيخضع لها الطلاب، مشيرًا إلى أهمية الاستفادة القصوى من الأنشطة المختلفة التي تنفذها الكلية، إلى جانب صقل مهاراتهم وتنمية مواهبهم وتعزيز قدراتهم وإمكاناتهم المختلفة.

وبيّن مساعد العميد للشؤون الأكاديمية في كلمته أهداف الكلية ورسالتها الهادفة في إنشاء جيل متسلح بالعلم والمعرفة والشخصية الإيجابية النشطة والفاعلة ، يتَّسم بالصفات الشخصية المسؤولة والعقول المبدعة القادرة على التفكير والإبداع ومواكبة المتغيرات والمستجدات.

يُشار إلى أن البرنامج سيستمر لغاية يوم الخميس المقبل، وسيقدم خلاله العديد من المحاضرات التعريفية والتوعوية المهمة للطلبة خلال مسيرتهم التعليمية بالكلية العسكرية التقنية، بالإضافة إلى بعض الإرشادات والتعليمات العسكرية، كذلك سيستعرض لهم الموضوعات العامة التي تلامس حياة الطالب الأكاديمية، والمميزات والتسهيلات التي توفرها الكلية وكيفية الاستفادة منها.

تعليق عبر الفيس بوك