"أسياد إكسبريس" تدعم نمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبر توفير حلول التجارة الإلكترونية

 

مسقط- الرؤية

تساهم أسياد إكسبريس- التابعة لمجموعة أسياد- في تعزيز نمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بتقديم الحلول المبتكرة في مجال التجارة الإلكترونية، فمن خلال مركز الإنجاز والتوزيع، تقدم أسياد إكسبريس لهذا القطاع الذي يلعب دورًا حيويًا في دفع عجلة النمو الاقتصادي، حلولًا شاملة توظف التكنولوجيا المتطورة، حيث تبلغ مساحة المركز  5,700 متر مربع، وتم تصميمه لتقديم الدعم اللازم لتمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من توسيع عملهم التجاري وتحقيق أهدافهم.

وتم تجهيز المركز ليقدم للعملاء مجموعة متكاملة من الخدمات التي ترفع من كفاءة أعمال الإنجاز والتوزيع ابتداءً من استلام البضائع والشحنات بسرعة ودقة مثالية، وضمان خضوعها لفحص كامل للتأكد من تماشيها مع معايير الجودة ووصولًا إلى تخزينها باستخدام أنظمة عصرية لتتبع وإدارة المخزون، وتضمن هذه الخدمة التي تهتم بأدق التفاصيل الثقة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ويُسهم في تطوير وتحسين عملياتها.

كما تضم عمليات مركز الإنجاز والتوزيع الاستلام والتغليف والشحن بسرعة ودقة عالية، حيث تقوم أسياد إكسبريس من خلاله بتوفير خيارات الشحن محليًا ودوليًا مما يضمن وصول المنتجات إلى مواقع العملاء في جميع أنحاء العالم في فترة تتراوح بين 24 ساعة و72 ساعة، ويصل عدد الوجهات التي يمكن للعملاء شحن منتجاتهم إليها عبر شبكة أسياد إكسبريس أكثر من 220 وجهة حول العالم، كما أن أسياد أكسبريس تقوم بتحصيل المبالغ من العملاء نيابة عن الشركات ومن ثم تحويلها لحساباتهم البنكية من خلال الأنظمة المتوفرة وبكل سهولة ويسر.

ومن خلال خدمة التخليص الجمركي الداخلي تضمن أسياد إكسبريس تسريع الإجراءات وتسليم الشحنات في أسرع وقت ممكن، وتساهم هذه العملية في تحسين تجربة الشحن بأكملها إذ تتيح للعملاء تتبع الشحنة مباشرة ومتابعة شحناتهم في كل المراحل مما يعزز الشفافية والثقة بين الشركات وعملائها.

وإضافة إلى قدراته اللوجستية، يتكامل المركز بشكل سلس مع أنظمة أعمال المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ويحسنها مما يتيح للمؤسسات الفرصة للتركيز على نمو أعمالها بينما تتولى أسياد إكسبريس كافة عمليات التنفيذ الأخرى.

كما توظف أسياد إكسبريس التقنيات والحلول اللوجستية المتطورة لمساعدة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على تسهيل عملياتها وتحقيق أهدافها وطموحاتها، ومن هذا المنطلق، يشكل مركز الإنجاز والتوزيع ركيزة أساسية للعديد من الشركات والمؤسسات إذ يُمكّنها من رفع كفاءتها وقدراتها والوصول إلى أسواق جديدة.

يشار إلى أن أسياد إكسبريس تلتزم بتعزيز نمو وتطور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال تزويدها بحلول وخدمات مبتكرة، وترسيخ مكانة عُمان كمركز إقليمي للتجارة الإلكترونية.

ويمكن للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة زيارة الموقع الإلكتروني لأسياد إكسبريس والتسجيل للاستفادة من الإمكانيات المتوفرة في مركز الإنجاز والتوزيع.

تعليق عبر الفيس بوك