"نفط عمان" تحتفي بتخريج الدفعة الثانية من برنامج "خبرة"

 

مسقط- الرؤية

احتفلت شركة النفط العُمانية للتسويق بتخريج الدفعة الثانية من برنامجها التدريبي "خبرة" الذي أطلقته بالتعاون مع وزارة العمل في عام 2022م.

ويهدف "خبرة" إلى توجيه الخريجين الجُدد ودعمهم لبدء حياتهم الوظيفية وتزويدهم بالمهارات والخبرات التي تُعزز تطورهم المهني، إذ أطلقت شركة النفط العمانية للتسويق هذا البرنامج كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية في إطار جهودها المتواصلة للاستثمار في مستقبل عُمان وتأهيل وتطوير كوادر مؤهلة تخدم تحقيق أهداف رؤية عُمان 2040.

وقال خميس بن ناصر الشعيبي مدير عام الخدمات المشتركة في شركة النفط العُمانية للتسويق: "نعتز بتخريج الدفعة الثانية من الشباب العُماني الذين أكملوا بنجاح برنامج خبرة بعد أن اكتسبوا مهارات وخبرات متنوعة ستُساهم في دعم مسيرتهم المهنية، وتفتح أمامهم آفاقاً واعدة في سوق العمل، مما يمكنهم من الإسهام بفعالية في نمو قطاع الطاقة وازدهار وعُمان".

ويستمر برنامج "خبرة" على مدار عام كامل، ويهدف إلى تمكين الخريجين الجُدد من اكتساب خبرات في عدة جوانب وظيفية تتضمن الصحة والسلامة والبيئة والتسويق والمبيعات وتطوير الأعمال وشؤون الشركات، إضافة إلى المتاجر والغذاء والخدمات، كما أنه من خلال الدمج بين التدريب العملي ودراستهم الأكاديمية، يهدف البرنامج إلى تزويد الخريجين بالمهارات الأساسية واللازمة في سوق العمل.

ويأتي هذا البرنامج في إطار استراتيجية شركة النفط العُمانية للتسويق التي تهدف إلى إضافة قيمة للمجتمعات المحلية، حيث قامت الشركة بإطلاق وتنظيم ودعم العديد من المبادرات التعليمية والخيرية والبيئية، بهدف الإسهام بدور فاعل في النمو الاجتماعي والاقتصادي في عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك