"ميتسوبيشي" تطلق عرض "اشترِ الآن وادفع لاحقا"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت الشركة العامة للسيارات- الموزع الرسمي لميتسوبيشي موتورز في سلطنة عُمان- عن عرض "اشترِ الآن، وادفع لاحقًا" وهو عرض ترويجي محدود المدة يقدم قيمة وفوائد استثنائية للعملاء الذين يتطلعون إلى اقتناء سيارة ميتسوبيشي جديدة.

ويتيح العرض للعملاء فرصة لتأجيل دفع الأقساط الشهرية خلال الأشهر الثلاثة الأولى، مما يوفر راحة مالية أكبر، حيث يمكنهم الاستمتاع باقتناء سيارات ميتسوبيشي الجديدة دون الحاجة للقلق بشأن الأقساط الشهرية  الفورية، مما يمنحهم المرونة اللازمة للتخطيط لمواردهم المالية والتكيف مع عملية الشراء الجديدة.

وبالإضافة إلى تأجيل القسط، يتضمن العرض استردادا نقديا يتراوح من 1379 ريالا إلى 5238 ريالا حسب الطراز، إذ يسهل هذا العرض بدوره امتلاك سيارة ميتسوبيشي جديدة، كما يسمح للعملاء بقيادة سياراتهم المفضلة دون الحاجة لإنفاق الكثير من المال.

ولتعزيز تجربة العملاء، تقدم الشركة العامة للسيارات أيضًا تأمينا وتسجيلا مجانيين لجميع المركبات التي يتم شراؤها بموجب هذا العرض، وهو  ما يوفر المال على العملاء مع تعزيز الراحة من خلال بطاقة الوقود المجانية، إذ يمكن للعملاء الاستفادة من بطاقات الوقود بقيمة تتراوح بين 50 ريالا إلى 100 ريال حسب الطراز الذي تم شراؤه والاستمتاع ببداية جيدة مع سياراتهم الجديدة.

وفي إطار السعي إلى ضمان راحة البال التامة للعملاء، يوفر العرض أيضًا صيانة مجانية لمدة عامين (أو 30,000 كم) إلى 6 أعوام (أو 100,00 كم) حسب الطراز، مما يمكّن العملاء من الاستمتاع بصيانة دورية والحفاظ على سياراتهم في أفضل حالة دون تحمل أي تكاليف إضافية.

ويشمل العرض أيضًا ضمان لمدة 6 سنوات لكيلومترات غير محدودة وخدمة المساعدة على الطريق، مما يوفر للعملاء تغطية شاملة ودعمًا في حالة حدوث أي مشكلات غير متوقعة.

وقال كامل البلوشي مدير المبيعات في مسقط: "يهدف هذا العرض إلى تسهيل عملية اقتناء سيارة ميتسوبيشي، مع تقديم العديد من المزايا مثل تأجيل القسط واسترداد نقدي وتأمين مجاني، ويعد هذا العرض فرصة استثنائية للعملاء لاقتناء سيارة ميتسوبيشي المفضلة لديهم".

ويسري عرض "اشترِ الآن، وادفع لاحقًا" من 15 أغسطس لغاية 17 أكتوبر 2024 في جميع صالات عرض ميتسوبيشي في عُمان في العذيبة والمعبيلة وبركاء وصحار ونزوى وعبري وصور وجعلان بني بوعلي وصلالة.

تعليق عبر الفيس بوك